• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-27-2024

بطل جديد لكاس العالم

الماتدور الاسباني يودع المونديال بخسارة متوقعة من تشيلي ( فيديو )

الماتدور الاسباني يودع المونديال بخسارة متوقعة من تشيلي ( فيديو )
كفرو وتر / وكالات / ودع بطل العالم المنتخب الإسباني بطولة كأس العالم بعد أن تعرض للخسارة للمرة الثانية على التوالي أمام تشيلي بهدفين نظيفين في الجولة الثانية من المجموعة الثانية، خسارة أعادت للأذهان خسارة فرنسا بطلة العالم في عام 98 من الدور الاول لمونديال 2002 وخروج إيطاليا بطلة العالم 2006 من الدور الأول لمونديال 2010.
الهدف الأول جاء عن طريق فارجاس في الدقيقة 20 بعد عدة تمريرات وصلت للمهاجم التشيلي الذي راوغ إيكر كاسياس وقام بوضع الكرة داخل الشباك.
رد فعل الإسبان لم يأت خاصة في ظل حالة التوهان التي عاشها إنيستا وسيلفا إضافة إلى المهاجم دييجو كوستا الذي لم يقدم أي شيء على مدار الخمس وأربعين دقيقة.
على العكس كان المنتخب التشيلي منظماً إلى حد كبير ونجح في إضافة الهدف الثاني بعدما سدد سانشيز كرة قوية من ضربة حرة تصدى لها كاسياس لكنها وصلت إلى آرانجويز الذي أكمل الكرة داخل الشباك في الدقيقة 43 لتتقدم تشيلي بهدفين وعلى ذلك إنتهى شوط اللقاء الأول.
في الشوط الثاني دفع ديل بوسكي بكوكي بدلا من ألونسو وإندفعت إسبانيا نحو الهجوم وكاد بوسكيتس أن يسجل الهدف الأول بعد دربكة دفاعية في صفوف تشيلي وصلت بعدها الكرة لبوسكيتس وهو مواجه للمرمى لكنه وضع الكرة بيسراه بجانب المرمى في الدقيقة 53.
مرت الدقائق وبقى الوضع على حاله فإضطر ديل بوسكي إلى الدفع بفيرناندور توريس بدلا من دييجو كوستا بينما أجرى سامباولي تبديله الأول بنزول جويتيريز بدلا من آرانجويز في الدقيقة 64.
لم يضف توريس كثيرا بل على العكس كادت تشيلي أن تسجل الهدف الثالث عبر إيسلا الذي قابل كرة سددها فارجاس وهو مواجه للمرمى لكنه وضعها فوق المرمى بغرابة شديدة في الدقيقة 67.
في الدقيقة 75 أجرى ديل بوسكي تبديله الثالث بنزول كازورلا بدلا من بيدرو الذي لم يقدم أي شيء في المباراة إلا أن إسبانيا فشلت في تهديد مرمى تشيلي إلا عبر تسديدة من إنيستا في الدقيقة 83 تصدى لها الحارس برافو ، بعدها قرر سامباولي الدفع بفالديفيا بدلا من فارجاس من اجل تنشيط هجومه ثم قام بالدفع بكارمونا بدلا من فيدال في الدقيقة 88.
حاول كازورلا أن يقدم شيئا وسدد كرة قوية تصدى لها برافو الذي نجح في الحفاظ على عرينه دون قبول أي أهداف لتنتهي المباراة بفوز تشيلي بهدفين نظيفين.

امسح للحصول على الرابط
 2  0  2878

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019