• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

في مباراة المتعة و الاثارة

هولندا تواصل رحلة التألق و تقهر استراليا بثلاثية ( فيديو )

هولندا تواصل رحلة التألق و تقهر استراليا بثلاثية ( فيديو )
كفرووتر / وكالات / نجحت الطواحين الهولندية في تحقيق الفوز الثاني على التوالي، بعدما نجحت في الفوز على أستراليا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وهو الفوز الذي قرب المنتخب الهولندي كثيراً من الصعود بعد وصوله للنقطة السادسة وأنهى آمال أستراليا في التأهل للدور الثاني.
الشوط الأول احتاجت خلاله هولندا 20 دقيقة من أجل أن تقوم بالهجوم الأول "المرتد" عن طريق أرين روبين الذي انطلق من وسط الملعب نحو منطقة الجزاء بسرعته العالية منفرداً بحارس المرمى ثم وضع الكرة داخل الشباك مسجلاً الهدف الأول للمنتخب الهولندي.
أستراليا "الأكثر" تنظيما لم تمهل الهولنديين أكثر من دقيقة واحدة من الفرح حتى نجح مهاجمهم تيم كاهيل من تسجيل هدف التعادل بطريقة رائعة بعد تسديدة على الطاير لم تجد طريقا إلا الشباك في الدقيقة 21.
بعد هدف التعادل انحسر اللعب في وسط الملعب بسبب رغبة الفريقين في عدم قبول أهداف أخرى لينتهي الشوط الاول بالتعادل بهدف لمثله.
هولندا بدأت الشوط الثاني في الهجوم وكاد ويسلي سنايدر أن يسجل الهدف الثالث من تصويبة قوية لكنها وجدت الحارس ريان لها بالمرصاد.
على عكس سير اللعب نجحت أستراليا في تسجبل الهدف الثاني بعد أن إصطدمت الكرة في يد جانمات الظهير الأيمن ليعلن الحكم عن ركلة جزاء نفذها جيديناك بنجاح داخل الشباك مسجلا الهدف الثاني في الدقيقة 54.
على غرار ما فعلته أستراليا في الشوط الأول لم تمهل هولندا الأستراليين الكثير من الوقت ونجحت في إدراك هدف التعادل عن طريق روبين فان بيرسي الذي ضرب مصيدة التسجل وإنفرد بالحارس ريان الذي لم يستطع من منع الكرة من الدخول إلى شباكه لتتعادل هولندا في الدقيقة 58 من زمن المباراة.
أستراليا كادت أن تسجل الهدف الثالث في الدقيقة 66 عن طريق ليكي الذي استقبل كرة عرضية لكنه حولها برأسه في زاوية الحارس ولأن هولندا لا ترحم حيث نجح فان بيرسي من تسجيل الهدف الثالث بعدها مباشرة من هجمة مرتدة عبر تسديدة قوية فشل الحارس ريان في التعامل معها بنجاح لتسكن شباكة معلنة الهدف الثالث لهولندا.
بعد الهدف الثالث سيطرت هولندا على مجريات الأمور ولم تضف تغييرات المدير الفني لأستراليا بوستيكوجلو شيئاً ملموساً لتنتهي المباراة بفوز هولندا ووصولها للنقطة السادسة.

امسح للحصول على الرابط
 4  0  1945

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019