• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

روني يغيب عن الملاعب 3 اسابيع

روني يغيب عن الملاعب 3 اسابيع
كفر و وتر / وكالات / أكد سير أليكس فيرجسون المدير الفني الاسكتلندي لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن مهاجمه واين روني قد يغيب عن صفوف الفريق لمدة ثلاثة أسابيع، في حين سيغيب زميله بول سكولز نحو نصف هذه المدة بسبب الإصابات التي يعاني منها اللاعبان.

تعرض روني لإصابة في الكاحل خلال مباراة الفريق التي تعادل فيها 2/2 مع بولتون أمس الأول الأحد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، واضطر فيرجسون لاستبداله في الشوط الثاني من المباراة.

يغيب روني بذلك عن مباراة مانشستر أمام مضيفه سندرلاند في الدوري الإنجليزي، كما يغيب عن صفوف المنتخب الإنجليزي في مباراته أمام منتخب مونتنيجرو (الجبل الأسود) في تصفيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012 ) .

وقال فيرجسون "سيغيب (روني) لمدة أسبوعين، أو ثلاثة أسابيع.. ولكن الأمر يتوقف عليه، فقد تعافى بشكل طيب من الإصابة في الماضي".

ويعاني سكولز من إصابة في ربلة الساق (عضلة السمانة) ولم يسافر مع الفريق إلى أسبانيا حيث يلتقي بلنسية غدا الأربعاء ضمن منافسات دوري الأبطال الأوروبي.

وقال فيرجسون "المشكلة في واحدة من الإصابات الخفيفة مثل إصابة بول (سكولز) عندما يسافر المرء ويجلس في مقعد الطائرة يتيبس موضع الإصابة ولا يتحسن".

وأضاف "كان قرارا صعبا أن نتركه (في مانشستر).. يجب أن يتعافى ويصبح جاهزا في غضون عشرة أيام".


امسح للحصول على الرابط
 0  0  2695

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019