• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

تشيلسي يواجه أول الاختبارات الصعبة بالدوري الإنجليزي

تشيلسي يواجه أول الاختبارات الصعبة بالدوري الإنجليزي
كفر ووتر/ وكالات/ يواجه تشيلسي الاختبار الصعب الأول له في الموسم الحالي عندما يحل الفريق ضيفا على مانشستر سيتي في افتتاح مباريات المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
وحقق تشيلسي الفوز في جميع المباريات الخمس التي خاضها حتى الآن في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم وسجل 21 هدفا خلال هذه المباريات لينفرد بصدارة جدول المسابقة.
ولكن مانشستر سيتي المفعم بالنجوم والذي أنفق ببذخ هذا الصيف من أجل تدعيم صفوفه سيكون أول فريق بارز يواجه تشيلسي هذا الموسم.
ويحتل مانشستر سيتي المركز الرابع في جدول المسابقة، وعلى الرغم من عدم ظهور الفريق حتى الآن بالمستوى المنتظر منه هذا الموسم من المؤكد أنه سيكون بالنسبة لتشيلسي اختبارا أصعب من باقي المباريات التي خاضها حتى الآن في الموسم الحالي.
وقال أنشيلوتي "نعلم أن المباراة القادمة في الدوري ستكون أكثر صعوبة، ولكن إذا نجحنا في عبورها خارج ملعبنا أمام فريق رائع مثل مانشسيتر سيتي سيكون ذلك اختبارا مهما"، وأضاف "مانشستر سيتي فريق جديد، والفريق الجديد يحتاج لبعض الوقت ليقدم الأداء الجماعي، إنه اختبار مهم بالنسبة لنا ولكنه اختبار مهم لهم أيضا، لم نواجه فرق القمة ولكننا نقدم عروضا جيدة، من الضروري أن تقدم هذا الأداء الجيد أمام فرق القمة".
وفي المقابل يواجه مانشستر سيتي بعض المشاكل أيضا حيث يضم الفريق ثلاثة مدافعين فقط يمكنهم المشاركة وهم بابلو زاباليتا وفينسنت كومباني وكولو توريه.
ويسعى ميكا ريتشاردز للتعافي من الإصابة في أربطة الركبة والتي حرمته من المشاركة في مباراة الفريق أمام ويست بروميتش ألبيون.
وقال الإيطالي الآخر روبرتو مانشيني المدير الفني لفريق مانشستر سيتي "لدينا مشاكل كبيرة.. أتمنى أن يتعافى ميكا ريتشاردز. وإذا لم يحدث ذلك، فلا أعرف من سيشغل مركز الظهير الأيسر".
ويرى العاجي كولو توريه "يتعين علينا أن نقدم دفاعا جيدا كفريق من أجل إيقاف دروجبا. المدرب يريدنا أن نكافح جيدا في التدريبات اليومية لأنه عندما يدافع الفريق بشكل جيد فإنه يستطيع تحقيق الفوز".
ويحل مانشستر يونايتد ضيفا على بولتون الأحد في مباراة أخرى بنفس المرحلة، ويأمل مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز وانتظار أي كبوات يتعرض لها تشيلسي حامل اللقب.
أما فريق آرسنال الذي يحتل المركز الثاني في جدول المسابقة برصيد 11 نقطة وبفارق الأهداف فقط أمام مانشستر يونايتد فيستضيف فريق ويست بروميتش ألبيون في مواجهة سهلة لأرسنال على ملعبه باستاد "الإمارات".
ويأمل ليفربول في تجاوز صدمة الخروج المبكر من كأس كارلينج أمام نورثهامبتون عندما يستضيف فريق سندرلاند.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2000

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019