• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

التش يفرمل برشلونة و يضعه امام خيار الفوز على اتلتيكو لحصد الليجا

التش يفرمل برشلونة و يضعه امام خيار الفوز على اتلتيكو  لحصد الليجا
كفرووتر / وكالات  رغم أن برشلونة مازال يملك الآمال نحو التتويج بلقب بطولة الدوري الأسباني والاحتفاظ بالليجا للموسم الثاني على التوالي حال تغلبه على أتلتيكو في مباراة الحسم بالجولة الأخيرة إلا أن التعادل السلبي مع إلتش امس الأحد يترك بعض العلامات السلبية قبل موقعة أتلتيكو.
أبرز هذه العلامات السلبية تمثلت في العقم الهجومي للبارسا في مباراة إلتش ولم يكن له أي مبرر سوى افتقاد التناغم بين أبناء الكتيبة الكتالونية خاصة في وسط الملعب في ظل بقاء تشافي إحتياطياً والدفع به في الدقائق العشر الأخيرة للمباراة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه إلا أن خطوط برشلونة كانت متباعدة بشكل كبير وهي نقطة يتحمل مسئوليتها المدرب مارتينيو.
الفرص التي أضاعها برشلونة تدق ناقوس الخطر قبل مواجهة الحسم المرتقبة أمام أتلتيكو في "كامب نو" لحسم لقب الدوري وإنقاذ الموسم الكتالوني بعد أن ودع البارسا كل البطولات ، وتبقى مهمة البارسا أصعب أمام أتلتيكو خاصة أن منافسه يجيد لعبة الدفاع بشكل كبير.
علامة الاستفهام مازالت تحيط بأداء الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي لم يقدم المستوى المنتظر والأهم أن لاعبي الفريق الكتالوني بشكل عام افتقدوا الحماس الذي انتظرته جماهيرهم للتمسك بالأمل في الفوز بالليجا خاصة في ظل سقوط المنافسين في بحر نزيف النقاط.
دفاعات برشلونة لم تظهر بالشكل المطلوب إلا أن عدم وجود أي اختبارات حقيقية مؤثرة عليهم من جانب إلتش خلال المباراة جعلت البعض يمتدح أداء بارترا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1556

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019