• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

سيموني: هزيمة ليفانتي ستدفع اللاعبين لقهر مالاجا و البارسا

سيموني:  هزيمة ليفانتي ستدفع اللاعبين لقهر مالاجا و البارسا
كفرووتر / وكالات يقول دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد إن هزيمة فريقه أمام ليفانتي 2-صفر في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم امس الأحد أفضل ما حدث لأنها ستتيح الفرصة أمام اللاعبين لإظهار مدى قوتهم.
وتعني هزيمة أتلتيكو المتصدر أن الفارق بينه وبين برشلونة صاحب المركز الثاني والذي تعادل مع خيتافي 2-2 تقلص إلى ثلاث نقاط مع تبقي جولتين على نهاية المسابقة قبل لقاء الفريقين في الجولة الختامية.
وبسبب الهزيمة أمام ليفانتي سيتعين على أتلتيكو الذي سيواجه مالاجا في مباراته القادمة الفوز على برشلونة في الجولة الختامية لإحراز لقب الدوري منذ عام 1996.
وقال سيميوني الذي سيلعب فريقه في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في مؤتمر صحفي "هذا أفضل شيء حدث لنا لأن ذلك يعني أن الأسابيع الثلاثة القادمة في مسيرتنا مع أتلتيكو ستكون ملئية بالقوة والعواطف."
وأضاف "هذه هي اللحظة المثالية للرجال وللاعبي كرة القدم للقيام وإظهار أنفسهم."
وتابع "كان دورنا في الهزيمة وأكرر هناك ثلاثة أسابيع رائعة متبقية مليئة بالعواطف وكرة القدم في أنقى صورها. مصيرنا مازال بين أيدينا. يجب أن نركز الآن على مباراتنا أمام ملقة الأحد القادم."
وسيحصد أتلتيكو وريال 94 نقطة إذا نجحا في تحقيق الفوز في جميع مبارياتهما المتبقية وسيتوج الفريق باللقب بفضل تفوقه في المواجهات المباشرة.
ويتفوق برشلونة على ريال في المواجهات المباشرة وتعادل مع أتلتيكو بدون أهداف على ملعب كالديرون في يناير الماضي
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1697

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019