• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

مصر تتاهل لملاقاة لبنان في نهائي السلة العربية !!!

مصر تتاهل لملاقاة لبنان في نهائي السلة العربية !!!
كفر و وتر / وكالات / 
تمكن المنتخب المصري مساء اليوم من حجز المقعد الأول في الدور النهائي للبطولة العربية ال20 لمنتخبات الرجال لكرة السلة بفوزه على نظيره المغربي بنتيجة 75 56 في مباراة قوية فرض خلالها المنتخب المصري اسلوبه على خصمه منذ انطلاقتها.

وجاءت المباراة منذ بدايتها لصالح الفريق المصري الذي أحكم سيطرته على اللقاء وبدت خطوطه متجانسة بشكل أكبر بقيادة لاعبيه مؤمن أبو العنين وأحمد هاشم وثامر عبدالرحمن وتمكن الفريق من تحقيق الأفضلية لينهي الربع الأول لصالحه بنتيجة 19 16.

وواصل الفريق المصري تسيد القاء في ربعه الثاني ولم تفلح محاولات المنتخب المغربي في اختراق الدفاعات الحصينة للاعبي مصر الذين نجحوا في انهاء الشوط الأول لصالحهم 39 32.
ومع بداية الشوط الثاني لم تفلح محاولات المنتخب المغربي بقيادة عبدالحكيم زويتة في اللحاق بالفريق المصري المنطلق بقوة والعازم على بلوغ الدور النهائي للبطولة ليتمكن الفريق المصري من انهاء الربع الثالث لصالحة 52 48.

وفي الربع الأخير من اللقاء قدم لاعبو المنتخب المصري بقيادة المتألق مؤمن أبو العنين أداء راقيا وتمكنوا من بسط نفوذهم على اللقاء بصوررة تامة تمكنوا من خلالها من الظفر بنتيجة اللقاء بكل جدارة واستحقاق.

وبهذا الفوز تتأهل مصر للمباراة النهائية لكي تلاقي الفائز من اللقاء الذي سيعقب هذا اللقاء ويجمع منتخب الدولة المضيفة لبنان والمنتخب الجزائري يوم الجمعة المقبل.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1643

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019