• ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024 | 04-15-2024

سواريز يحصل علي جائزة أفضل لاعب بالبريميرليج.. وهازارد أفضل صاعد

سواريز يحصل علي جائزة أفضل لاعب بالبريميرليج.. وهازارد أفضل صاعد
كفرووتر / وكالات 
توج لويس سواريز مهاجم نادي ليفربول بجائزة أفضل لاعب بالدوري الانجليزي الممتاز لموسم ٢٠١٣-٢٠١٤، بينما جاء البلجيكي ايدين هازارد كأفضل لاعب وسط تشيلسي كأفضل لاعب صاعد.
وكانت رابطة الأندية الانجليزية قد أعلنت في وقت سابق عن تنافس ثلاثي ليفربول سواريز وجيرارد وستوريدج بجانب الايفواري يايا توريه لاعب مان سيتي وايدين هازارد لاعب تشيلسي وادام لالانا لاعب ساوثهامبتون علي جائزة أفضل لاعب بالبريميرليج.
وقدم سواريز مستوي مميز للغاية مع ليفربول هذا الموسم، وهو متصدر قائمة هدافي المسابقة برصيد ٣٠ هدف رغم أنه لم يشارك في الشهر الأول للمسابقة نظرا لتعرضه للايقاف علي خلفية قيامه بـ"عض" يد ايفانوفيتش لاعب تشيلسي الانجليزي الموسم الماضي.
وأشار اللاعب في تصريحاته بعد التتويج بجائزة الأفضل "اشعر بالفخر بعد حصولي علي تلك الجائزة، البريميرليج مليء باللاعبين الكبار، من الرائع أن يتم اختياري الافضل فهذا يدل علي تذكر هؤلاء لعملي داخل الملعب".
وتابع "يجب أن أشكر كل من ساعدني في ليفربول من لاعبين وجهاز فني، بدونهم بالتأكيد لم اكن احصل علي الجائزة".
وعلي جانب أخر تفوق هازارد علي ثنائي ليفربول ستوريدج ورحيم ستيرلينج، ورامسي لاعب ارسنال، وباركلي لاعب ايفرتون، ولوك شاو لاعب ساوثهامبتون وظفر بجائزة أفضل لاعب صاعد هذا الموسم لما قدمه مع تشيلسي من أداء ثابت ومميز.
وصرح البلجيكي بعد الفوز بالجائزة قائلا "التتويج بتلك الجائزه يعني أنني قدمت موسم رائع، يجب أن اشكر زملائي والجهاز الفني والجماهير في تشيلسي علي ما قدموه لي".

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1780

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019