• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

ليفربول يصطدم بـ"تشيلسى" فى "موقعة الحسم" بالبريمير ليج

ليفربول يصطدم بـ"تشيلسى" فى "موقعة الحسم" بالبريمير ليج
كفرووتر / وكالات ينتظر فريق ليفربول الإنجليزى قطع خطوة كبيرة نحو التتويج بلقب البريمير ليج، عندما يواجه منافسه تشيلسى، اليوم، على ملعب "أنفيلد رود" ضمن منافسات الأسبوع الـ36 بالبطولة.
ويحتاج ليفربول الذى يتصدر جدول المسابقة بفارق خمس نقاط أمام تشيلسى صاحب المركز الثانى، إلى الفوز فى هذه المباراة ليتخلص تماما من تشيلسى أحد منافسيه على اللقب ويقترب خطوة هائلة من منصة التتويج باللقب الذى لم يحرزه منذ عام 1990.
فى المقابل، لن يستسلم فريق المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو لضياع اللقب، حيث سيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق الفوز الذى لا بديل عنه من أجل الإبقاء على آماله فى التتويج بالبريمير ليج قبل أسبوعين على نهاية الموسم.
ويسعى بريندان رودجرز المدير الفنى لليفربول للتفوق على "أستاذه" مورينيو، حيث كان رودجرز مدربا لفريق الشباب بنادى تشيلسى عندما كان مورينيو مديرًا فنيًا فى فترة ولايته الأولى للبلوز والتى استمرت لما يقرب من 3 سنوات.
وفى هذا الشأن، قال رودجرز "ستكون مباراة رائعة.. سيستمتع بها المشجعون وكذلك نحن.. لا يمكن الفوز بكل المباريات، ولكن التعامل مع التوقعات يمثل جزءا من التواجد فى ناد كبير مثل ليفربول".
ومع وجود عدد من الإصابات فى صفوف تشيلسى، ينتظر أن يخوض المباراة بتشكيلة متوسطة القوة خاصة أن مورينيو يرفض المجازفة بأى لاعب ويسعى لاستكمال علاج المصابين فى الوقت المناسب قبل مباراة الفريق المقررة، الأربعاء المقبل، أمام أتلتيكو مدريد الإسبانى فى إياب الدور قبل النهائى لدورى أبطال أوروبا، حيث يغيب عن البلوز حارس مرماه التشيكى بيتر تشيك والمدافع جون تيرى للإصابة.
فى سياق مختلف، يتمنى مانشستر سيتى الإنجليزى أن يسقط ليفربول أمام تشيلسى، لتقليص فارق النقاط الـ6 معه على أمل الفوز باللقب، حيث يحتل المان سيتى المركز الثالث حاليًا برصيد 74 نقطة، قبل مواجهة فريق كريستال بالاس، المحدد لها اليوم أيضًا، فضلًا عن أنه يملك مباراة مؤجلة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1289

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019