• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

البنزرتي يواجه ناكاتا الزامبي في الكونفدرالية

البنزرتي يواجه ناكاتا الزامبي في الكونفدرالية
كفرووتر / وكالات يسعى البنزرتي التونسي لتخطي عقبة نكانا الزامبي والتأهل لدور الثمانية (المجموعتين) لكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي ومواصلة التألق على الصعيد القاري.
وسيكون البنزرتي مطالبا بالفوز على ضيفه الزامبي بأي نتيجة اليوم الأحد لحجز مكانه بدور الثمانية بعد ان تعادل الفريقان سلبيا في مباراة الذهاب في الأسبوع الماضي.
وقال نبيل الكوكي مدرب البنزرتي لموقع النادي على الانترنت "نأمل ان نكون في أفضل حالاتنا لتحقيق الفوز على الفريق الزامبي والتأهل للمرة الثانية على التوالي لدور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي وتأكيد مكانتنا ضمن أفضل الأندية الافريقية."
وأضاف "من المهم بالنسبة للفريق بلوغ دور الثمانية للمرة الثانية على التوالي وهذه فرصة لن نفرط فيها ونحن مستعدون بشكل جيد بعد ان وضعنا كافة السيناريوهات المحتملة لتجاوز الفريق الزامبي."
وتابع مدرب البنزرتي "حددنا نقاط قوة المنافس ومواطن الخلل في دفاعه وسنسعى لاستغلالها بشكل جيد للتسجيل وتحقيق الانتصار لمواصلة التقدم في البطولة."
وبدا ان البنزرتي الذي بلغ قبل نهائي البطولة في العام الماضي قبل ان يودعها على يد مواطنه الصفاقسي اكتسب الخبرة اللازمة للاستمرار في البطولة.
لكن سيكون لزاما على الفريق التونسي ان يلعب بتوازن ولا يندفع للهجوم تجنبا لاي مفاجآت من منافسه الذي انتقل للعب في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي بعد ان خرج من دوري أبطال افريقيا على يد الزمالك المصري.
وحذر الكوكي لاعبيه من السقوط في فخ التسرع قائلا "يجب ان نلعب بتوازن ولا نتسرع. يمكن ان نسجل في بداية اللقاء أو في نهايته المهم ان نفوز ونحجز بطاقة التأهل."
ويستعيد البنزرتي جهود مهاجمه الأول آدم الرجايبي بعد ان امضى عقوبة الايقاف وصانع اللعب السنغالي يوسف مبينجي بعد تعافيه من الاصابة.
ويقف النجم الساحلي على أبواب التأهل لدور الثمانية أيضا عندما يواجه ضيفه هورويا اتليتيك الغيني في جولة الاياب اليوم الأحد.
وكان النجم الساحلي تعادل خارج ملعبه امام منافسه الغيني سلبيا في جولة الذهاب الأسبوع الماضي ويكفيه الفوز بأي نتيجة لمواصلة التقدم في البطولة.
وسيحاول النجم الساحلي الفائز باللقب ثلاث مرات الاستفادة بخبرته في البطولة لوضع حد لطموح منافسه في تحقيق مفاجأة وانتزاع بطاقة التأهل لدور المجموعتين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1362

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019