• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

احمد رؤوف يقود الاهلي لمجموعات الكونفدرالية

احمد رؤوف يقود الاهلي لمجموعات الكونفدرالية
كفرووتر / وكالات 
أنقذ أحمد رؤوف مهاجم الأهلي فريقه من شبح الخروج من دور الستة عشر الإضافي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بهدف قاتل في الدقيقة 93 في مرمى الدفاع الجديدي المغربي في اللقاء الذي أقيم السبت على ملعب الأخير في جولة الإياب ليحجز الأهلي أول مقاعد الفرق المتأهلة لمرحلة المجموعات رغم خسارته بهدفين مقابل هدف.
وسجل رؤوف أول أهدافه مع الأهلي منذ انضمامه في شهر يناير الماضي ليصعد الأهلي بفضل فوزه في القاهرة بهدف نظيف.
وسجل أحمد شاكو والجابوني لانجولاما هدفي الدفاع الجديدي في الدقيقتين 61 و78 ، ونال اللاعب الجابوني البطاقة الحمراء في الدقيقة 79.
الأداء التكتيكي سيطر على مجريات الأمور في الشوط الأول من عمر اللقاء خاصة أن محمد يوسف المدير الفني للأهلي لجأ للتركيز على منطقة وسط الملعب والنشاط الذي تميز به أداء محمود حسن "تريزجيه" لاعب الوسط.
هجمات الجديدي افتقدت الخطورة على المرمى الأهلاوي رغم التحركات النشيطة للمهاجم زكريا حدراف ، وبدا الفريق المغربي بدون أنياب حقيقية في مواجهة الدفاعات الحمراء التي قدمت عرضاً طيباً في الشوط الأول.
ولم يختبر شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي في الشوط الأول بهجمات خطيرة سوى فرص معدودة من مجهودات فردية وكانت أبرزها تسديدة زكريا حدراف أخطر لاعبي الدفاع.
واتسم الشوط الثاني بالسرعة النسبية وسط تحركات نشيطة للاعبي الجديدي خاصة الجابوني لانجولاما الذي تحرك كثيراً لخلخلة دفاعات الأهلي ، وأهدر محمود حسن "تريزجيه" أخطر فرص الأهلي من انفراد ضاع بجوار القائم.
الضغط المكثف للدفاع أسفر عن ضربة جزاء للدفاع الجديدي بعد خطأ ساذج من أحمد شديد قناوي ظهير أيسر الفريق الأحمر ليسجل أحمد شاكو هدف التقدم للدفاع الجديدي في الدقيقة 61.
محمد يوسف مدرب الأهلي حاول العودة للمباراة بإشراك عمرو جمال كمهاجم ثانٍ على حساب أحمد نبيل "مانجا" لتنشيط القدرات الهجومية.
واختلفت معطيات المباراة تماماً بعد الهدف فلاعبو الأهلي حاول السيطرة على المباراة ولكن دون جدوى وخطورة حقيقية على المرمى المغربي.
الاندفاع الهجومي للأهلي خلق شوارع في الدفاعات الحمراء مع هجمات مرتدة سريعة للدفاع الجديدي ، وأنقذ شريف إكرامي حارس الأهلي مرماه من فرصة مؤكدة.
وفي الدقيقة 78 ، نجح الجابوني لانجولاما في تسجيل الهدف الثاني للدفاع الجديدي من تمريرة عرضية متقنة لزميله المهاجم زكريا حدراف ليودعها المرمى الأهلاوي من خطأ ساذج جديد للدفاع الأحمر..ونال اللاعب الجابوني الإنذار الثاني بسبب خلع القميص احتفالاً بالهدف ليكمل الدفاع الجديدي العشر دقائق الأخيرة بعشرة لاعبين.
خبرة لاعبي الأهلي أعادت الفريق الأحمر للمباراة من جديد بأكثر من فرصة ضائعة من خلال محمد ناجي "جدو" وأحمد شديد.
ونجح أحمد رؤوف في تسجيل هدف الإنقاذ للأهلي في الدقيقة 93 من متابعة لتمريرة عرضية من جدو ليصعد بالأهلي لدور المجموعات بالكونفدرالية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2214

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019