• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

إيقاف مدرب توجو 3 سنوات لتدبيره مباراة بفريق مزيف أمام البحرين

إيقاف مدرب توجو 3 سنوات لتدبيره مباراة بفريق مزيف أمام البحرين
كفر و وتر / وكالات / قرر المجلس المؤقت بالاتحاد التوجولي لكرة القدم إيقاف مدرب المنتخب، "تشانيل بانا" لمدة ثلاث سنوات، بعد تواطئه في تدبير إقامة مباراة كرة قدم دولية ودية بين فريق مزيف لمنتخب توجو أمام البحرين في السابع من سبتمبر الجاري.
وأفاد المجلس في بيان له أن المدرب "تشانيل" سيحظر عليه ممارسة أي نشاط رسمي متعلق بكرة القدم لمدة ثلاث سنوات، بعد اتفاقه على إقامة مباراة بفريق مزيف أمام البحرين دون علم اتحاد الكرة.
وأشار البيان "الى ان التحقيقات ما زالت جارية للوقوف على جميع المتورطين لإقامة هذه المباراة ومعاقبتهم، نظرا للضرر الذي ألحقوه بالكرة التوجولية وصورتها".
ونشرت الصحف العالمية خبر المباراة الدولية الودية التي خاضها فريق مزيف باسم "توجو" أمام البحرين والتي انتهت بفوز الأخيرة 3-0 يوم السابع من الشهر الجاري، في الوقت الذي خاض فيه المنتخب الحقيقي مباراة بتصفيات أمم أفريقيا 2012 في جابورون عاصمة بتسوانا، وعاد إلى لومي في نفس يوم مباراة البحرين، بعد مروره بجوهانسبرج وأكرا.
وأكد كل من رئيس المجلس المؤقت، سيي ميميني، ووزير الرياضة التوجولي، كريستوف تشاو، بعد معرفتهم بإقامة المباراة، أنهم لم يرسلوا أي فريق إلى البحرين، وأنهم سيطالبون الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بالتحقيق في الأمر بالتعاون من الاتحاد التوجولي للعبة.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  2349

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019