• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

هيفاء وهبي ووالدتها تحت التهديد والفنانة ترد: أشعر بأنني في ساحة حرب

هيفاء وهبي ووالدتها تحت التهديد والفنانة ترد: أشعر بأنني في ساحة حرب
كفرووتر / وكالات عاد المحامي المصري نبيه الوحش لفتح النار على هيفاء وهبي، إذ تقدم المحامي المثير للجدل ببلاغ ضد النجمة اللبنانية ووالدتها يتهمهما فيه بالبلاغ الكاذب، وجاء ذلك بعدما تقدمت هيفاء ووالدتها ببلاغ اتهمته فيه بالسب والقذف.
وأكد الوحش أنه تم حفظ الدعوى القضائية التي أقامتها والدة هيفاء ضده على خلفية تصريحاته مع الإعلامية المصرية ريهام سعيد في برنامج «صبايا الخير»، لذلك تقدم هو ببلاغ يتهمهما فيه بالبلاغ الكاذب، مشيرا إلى أن كل ما أعلنه في البرنامج وقائع حقيقية بالمستندات، وسيكشف عنها لاحقا في وسائل الإعلام، مؤكدا أنها تتضمن فضائح تطال هيفاء وعائلتها.
من جانب آخر تحدثت هيفاء عن خلافها مع زميلتها إليسا، على خلفية تقييمها لها في برنامج تلفزيوني، حيث قالت:«من هي إليسا لتقيِّم الناس؟ أحيانا أشعر أنني في ساحة معركة وهناك جنود يقفون ضدي، رغم أن أسلوبي هو ألا يخرج مني سوى الكلام الجيد أما السيئ فأحاول ابتلاعه كي لا أؤذي أحدا».
يذكر أن الوحش أعلن في البرنامج أن هيفاء ليست لبنانية بل مصرية الأب والأم، فوالدها ووالدتها مصريان كانا يقيمان في القاهرة. وأشار إلى أن والدتها تدعى سيدة عبدالعزيز إبراهيم، وكانت تعيش في حواري الوايلي، وجدتها تدعى هدى خليل كانت تعيش في حواري بولاق أبوالعلا، وأبوها كان سائق تاكسي يدعى محمد وهبي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2447

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019