• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

صحافة مدريد: جاريث بيل هو ملك الكاس و عريس الكلاسيكو

صحافة مدريد: جاريث بيل هو ملك الكاس و عريس الكلاسيكو
كفرووتر / وكالات تمكن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد من تحقيق بطولة كاس الملك على حساب نادي برشلونة الإسباني في لقاء القمة الذي جمع الفريقين على استاد الميستايا وانتهى بفوز نادي العاصمة الإسبانية بنتيجة 2-1 .
وقد تمكن ريال مدريد وفي ظل غياب نجمه الأول كريستيانو رونالدو من تحقيق اللقب للمرة التاسعة عشر في مسيرته في البطولة مانعاً برشلونة من تعزيز رقمه القياسي .
هذا وكان ريال مدريد قد افتتح النتيجة عبر نجمه أنخيل دي ماريا في بداية المباراة قبل أن يعادل بارترا النتيجة لبرشلونة في الشوط الثاني بضربة رأسية ، وقبل دقيقة فقط من نهاية المباراة وفي لقطة أسطورية للويلزي جاريث بيل الذي انطلق من منتصف الملعب تمكن اللاعب من الوصول لمرمى بينتو وتسجيل هدف اللقب بالنسبة لريال مدريد .
الصحف المدريدية والكتالونية تفاوتت ردات فعلها عقب نهاية المباراة مع إتفاق الجميع على الإشادة بالويلزي غاريث بيل نجم المباراة الذي أهدى مدريد اللقب بتسجيله لهدف مدريد الثاني .
صحيفة الماركا عنونت على صفحتها الرئيسية بالخط العريض بالقول :" في سباق مئة متر ، بيل ينتفض ويهدي لمدريد اللقب الغالي ".
فيما كانت صحيفة الآس المدريدية الأخرى قد عنونت وقالت :" بيل هو ملك الكأس ، الويلزي ختم الحكاية بعد أن ركض لما يزيد عن 60 متر ليهدي ريال مدريد اللقب بعد أن كان هدف دي ماريا غير كافياً بتعادل بارترا ".
وعلى الجانب الآخر في كتالونيا فقد عنونت صحيفة الموندو ديبورتيفو بالقول :" ريال مدريد بطلاً لكأس الملك ، دي ماريا افتتح التسجيل وبارترا عادل لبرشلونة ولكن بيل في الدقيقة 90 أهدى فريقه اللقب ".
وختاماً عنونت السبورت الكتالونية بالقول :" ريال مدريد يدفن برشلونة مع الأحزان ، في ليلة بيضاء ريال مدريد قضى على أحلام برشلونة بالفوز باللقب قبل دقيقة واحدة فقط من النهاية ".



امسح للحصول على الرابط
 0  0  1709

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019