• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

الدوري الايطالي : ميلان يسقط في فخ التعادل امام ضيفه كاتانيا

الدوري الايطالي : ميلان يسقط في فخ التعادل امام ضيفه كاتانيا
كفر و وتر /وكالات / تعادل فريق ميلان على ملعبه "جيوسيبي ميازا" أمام كاتانيا 1/1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت في المرحلة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم ، وسط أجواء ممطرة.

وحل المخضرم فيليبو إنزاجي مكان البرازيلي باتو المصاب وقد أدرك التعادل لميلان في الثواني الأخيرة من الشوط الأول بعدما تقدم كاتانيا بهدف سجله المدافع شيرو كابوانا في الدقيقة 27 .

وقدم لاعبو كاتانيا عرضا سريعا حماسيا وكاد أن يتقدم الفريق الضيف في الدقيقة الثانية من المباراة لكن كريستيان ابياتي تصدى لكرة خطيرة سددها أدريان ريتشيوتي .

وأخفق المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ، الذي سجل ثنائية في شباك أوزير الفرنسي قبل أيام في دوري الأبطال ، في تشكيل خطورة كافية على مرمى كاتانيا.

وفي الدقيقة 13 تلقى إنزاجي تمريرة متقنة من كيفن بواتينج لكنه سدد الكرة دون تركيز خارج الشباك.

وفاجأ كاتانيا مضيفه ميلان ، بطل أوروبا سبع مرات ، وافتتح التسجيل في الدقيقة 27 عن طريق كابوانا.

وبعدها توخى ميلان الحذر الدفاعي بشكل أكبر ولم يسمح بخطورة على مرماه ، ثم نجح إنزاجي /37 عاما/ في إحراز هدف التعادل لميلان في الدقيقة 45 .

وفي الشوط الثاني اكتفى كاتانيا بالحذر الدفاعي كما افتقد لاعبو ميلان المهارة الكافية في الهجمات لتنتهي المباراة بالتعادل ويخرج كل من الفريقين بنقطة واحدة من اللقاء.

ورفع ميلان رصيده إلى أربع نقاط في المركز الرابع وهو نفس رصيد كاتانيا صاحب المركز التاسع.

وفي وقت سابق أمس حول فريق لاتسيو تخلفه بهدف أمام مضيفه فيورنتينا إلى الفوز 2/1 .

ورفع لاتسيو رصيده إلى ست نقاط ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف المتصدر كييفو بينما تجمد رصيد فيورنتينا عند نقطة واحدة في المركز السابع عشر.

وظل سجل فيورنتينا خاليا من الانتصارات منذ أواخر آذار/مارس الماضي.

وتقدم فيورنتينا بهدف سجله أدم ليايتش من ضربة جزاء في الدقيقة 19 ثم رد لاتسيو بهدفين سجلهما كريستيان دانييل ليديسما وليبور كوزاك في الدقيقتين 32 و68 .

وسجل لاعب خط الوسط الصربي ليايتش الذي يبلغ التاسعة عشرة من عمره بعد أيام ، أول أهدافه مع فيورنتينا ، الذي انضم في كانون ثان/يناير الماضي ، وذلك عندما حصل الفريق على ضربة جزاء لقيام الأرجنتيني ليديسما بعرقلة أليسيو كيرشي داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 32 نجح ليديسما في إحراز هدف التعادل للاتسيو بمساعدة ستيفانو موري.

وبعدها حسم كوزاك المباراة لصالح لاتسيو بهدف الفوز 2/1 في الدقيقة 68 .

امسح للحصول على الرابط
 0  0  2381

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019