• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

قال أنه "شجار عائلي" عادي .. لاعب روما ينفي اعتدائه على زوجته

قال أنه "شجار عائلي" عادي .. لاعب روما ينفي اعتدائه على زوجته
كفرووتر / وكالات 
نفى البلجيكي ناينجولان، لاعب وسط فريق روما الايطالي، وزوجته الأنباء التي أكدت القبض عليه بعد اعتدائه على زوجته مؤكداً ان الامر كان "شجاراً عادياً" مثل الذي يحدث في كل العائلات ولم يتطور ابداً إلى حد الاعتداء ليتم القبض عليه.
وكتبت "كلاوديو لاي" زوجة اللاعب البلجيكي في تغريدة على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر " ناينجولان لم يسيء إلي ، فالأمر كان شجاراً عادياً والنقاش لم يتطور ابداً إلى أي مرحلة أخرى ".
بينما نفى ناينجولان عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هذه القصة ولكنه كان أكثر حدة وعصبية من زوجته، قائلاً " الأمر كان نقاشاً عادياً ولم يتطور أبداً إلى الضرب ، كل ما قيل هو مجرد اشاعات ".
وأضاف ناينجولان " أتمنى من الجميع الا يتدخل ابداً في اي أمر عائلي ، لأن المشكلات العائلية تحدث دائماً ولكن المهم دائماً الا تصل إلى مرحلة الأذى ".
وكانت شرطة مدينة كالياري الإيطالية قد أوقفت اللاعب في أحد الشوارع بناء على بلاغ من أحد المواطنين يطلب منهم إنقاذ الزوجة من اعتداء ناينجولان عليها.
وكان ناينجولان لاعب الوسط البلجيكي ذي الأصول الاندونيسية قد انضم إلى نادي روما في فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من فريق كالياري ليحل بديلاً للاعب الامريكي برادلي الذي انتقل إلى فريق تورنتو الكندي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1606

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019