• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

يوفنتوس يقترب من حسم اللقب

يوفنتوس يقترب من حسم اللقب
كفرووتر / وكالات 
اكتفى يوفينتوس بهدفين فقط في مرمى أودينيزي الإيطالي ليحصد ثلاثة نقاط غالية في ختام الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري الإيطالي في اللقاء الذي أقيم على ملعب فيريولي معقل نادي أودينيزي.
رفع يوفينتوس رصيده 87 نقطة ليبتعد عن مطارده روما بفارق ثماني نقاط الذي يحتل المركز الثاني برصيد 79 نقطة فيما تجمد رصيد أودينيزي عند 38 نقطة في المركز الرابع عشر.
نجح جيوفينكو في تسجيل هدف رائع في الدقيقة 18 من اللقاء ثم ضاعف لورينتني النتيجة للسيدة العجوز في الدقيقة 26 فيما فشل أودينيزي في تسجيل أي أهداف خلال المباراة.
استغل يوفينتوس سيطرته على وسط الملعب مبكرا من أجل البحث عن هدف يبعده عن المطاردة التي يحاول روما صاحب المركز الثاني صنعها في الأمتار الأخيرة من منافسات الكالتشيو.
لجأ أودينيزي للدفاع من أجل عدم إصابة مرماه بهدف مبكر في الوقت الذي بدأ بوجبا لاعب وسط يوفينتوس في مستوى بدني مميز ومؤهل كي يدعم فريقه بقوة لنيل نقاط المباراة الثلاث.
نجح يوفينتوس في افتتاح النتيجة في الدقيقة 18 من المباراة عن طريق جيوفينكو بعد ان استلم الكرة من بوجبا على حافة منطقة الجزاء ليسددها في أقصى الزاوية اليمنى للحارس الشاب سكوفيت ليتقدم بالهدف الأول ليسهل من مهمة الفريق خلال بقية اللقاء.
حاول أودينيزي تنظيم صفوفه من جديد ومد نجم الفريق دي نتالي بالكرات من أجل مساندته في شن هجمات على مرمى الحارس المخضرم بوفون لكن أغلب التمريرات لم تتسم بالدقة في الوقت الذي بذل فيه كيليني مجهودا كبيرا في قطع الكرات التي يحاول أصحاب الأرض إحراز هدف التعادل.
ضاعف لورينتيي النتيجة مستغلا حالة الأرتباك التي عليها أودينيزي وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 26 من المباراة بعد أن فشل أصحاب الأرض في تشتيت الكرة من داخل منطقة الجزاء ليدفع ثمناً باهظاً بالتأخر بهدفين في وقت بسيط.
أصيب أودينيزي بصدمة كبيرة نتيجة المستوى المميز الذي ظهر عليه يوفينتوس وحسمه لمقاليد المباراة في وقت مبكر حتى أنتهى الشوط الأول بتقدم البيانكونيري بهدفين نظيفين.
لم يجر أي من الفريقين تبديلات مع بداية الشوط الثاني في الوقت الذي كان أودينيزي بحاجة إلى تجديد دماء الفريق بلاعب ذو نزعة هجومية كي يحاول مساعدة دي نتالي في تسجيل هدف تقليص الفارق على الأقل.
حاول الجزائري حسن يبدة صنع الفرق لاودينيزي ولن دفاع يوفينتوس تفهم تحركات اللاعب وضم ليسشتاينر لغلق المساحات امامه في الوقت الذي تراجع مستوى دي نتالي مع مرور الوقت وبات حلم التسجيل في شباك بوفون صعب التحقيق على أرض الواقع.
نزل لوريال في صفوف اودينيزي وخرج يبة وبعدها بدقائق خرج دي نتالي الرجل الاول في هجوم أودينيزي ونزل بدلا منه نيكولاس لوبيز ليتقلص دور أصحاب الأرض هجوميا.
تسهلت مهمة يوفينتوس في تحقيق الفوز دون اي مضايقة من هجوم اودينيزي لتصبح المهمة سهلة نسبيا للعودة إلى تورينو محملا بنقاط المباراة الثلاث.
كاد أودينيزي ان يقلص الفارق في الدقيقة الأخيرة من المباراة في لحظة غاب فيها التركيز عن دفاعه يوفينتوس ولكن الكرة خرجت خارج الملعب لينتهي اللقاء بفوز السيدة العجوز بهدفين نظيفين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  923

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019