• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

على الجميع العمل من اجل المصلحة العلياء

الفريق طارق: ليوبارد و الصفاقسي احرزا البطولات رغم ان المريخ اغني منهما !!

الفريق طارق: ليوبارد و الصفاقسي احرزا البطولات رغم ان المريخ اغني منهما !!
كفرووتر / الخرطوم أكد الفريق طارق خلال لقاءه بالإعلاميين على اهمية الاتصال والتواصل مع الاعلامين المريخاب وثمن اهمية اللقاءات المباشرة التى اعتبرها انجح انواع الاتصال ,و قال بانه لابد من تجاوز الخلافات بين الجميع وتجنب المشاكل الشخصية من اجل مصحلة المريخ التى يراها كل واحد منا من منظور مختلف لكن فى النهاية يجب مراعاة المصالح العليا لنادي المريخ .
وعرج على شرح كيفية عمل المجلس الان وان قدر المجلس الحالي نقل المريخ الى عصر الاحترافية وقال بانهم الان فى مرحلة اعادة البناء معتبرا ان كرة القدم اصبحت صناعة وبدات بشكل فعلي فى منتصف التسعينات ولكننا فى السودان لم نواكب ذلك ونسعي اليه الان . والامر ليس سهلا لانه مرتبط بلوائح الفيفا وتراخيص الاندية ومعايير دولية واقليمية فضلا عن وجود لوائح وقوانين محلية غير مواكب ومتجددة والمريخ مجبر على التعامل معها وان كل عمل جديد مهما كان جيد يعتبر فى البداية مرفوض
واكد الامين العام على اهمية العمل وفق تخطيط سليم وقال بان اندية مثل الصفاقسي التونسي وليوبار الكنغولي لاتعتبر افضل او اغني من المريخ ولكنها نجحت فى معانقة البطولات الافريقية بفضل التخطيط الجيد والممنهج ولانها وضعت اهداف معينة امام اعينها . وان الوصول الى البطولات الخارجية لاياتي باستجلاب لاعب معين ولكن ياتي بالعمل الصحيح وبالمناهج العلمية المدروسة .
الفريق طارق قدم شرح لم يقوم به المجلس حاليا وما أنجزه مثل لائحة تنظيم أعمال مجلس الإدارة , ولائحة مهام واختصاصات القطاعات , وشروط خدمة محاسبة العاملين , ولائحة تنظيم كرة القدم , موضحا بان مجلس الإدارة حاليا يضع السياسيات فقط وان كل وظائف العمل التنفيذي يقوم بها موظفين من بينهم أعضاء مجلس إدارة كفترة انتقالية بما فيهم الأمين العام الذي يعتبر على رأس العمل الإداري في النادي وبعد ان ينتقل النادي تمام الى الاحترافية في الإدارة لابد ان يكون المدير العام موظفا . وان النادي حاليا يعتمد على عائدات الاستثمار اكثر من اي وقت مضي وان المريخ مقبل على فترة الاعتماد على الاستثمارات بشكل كامل
مؤكدا على ضرورة وجود مجلس استشاري يضم كفاءات كبيرة يمكن أن تضيف إلى المريخ , كما دعي لتوحيد الصف بين جماهير المريخ فقوة المريخ تكمن في الجماهير والإعلام وان مجلس الإدارة مهمة تنظيم العمل فقط .
في ختام حديثة ثمن الأمين العام دور الإعلام واعتبره رأس الرمح في المريخ ودعاهم الى عدم الخوض في بعض القضايا التي تضر المريخ أكثر من ما تنفعه والعمل على التصدي للاستهداف المعنوي والممنهج لعدد كبير من قيادات المريخ الإدارية والفنية وان المريخ كيان كبير يتشرف الجميع بالانتماء إليه وان المريخ لا يهزم إلا نفسه .
امسح للحصول على الرابط
 7  0  2777

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019