• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

معتز محمود: النيل سيغمر المريخ و يسعد انصاره

معتز محمود: النيل سيغمر المريخ و يسعد انصاره
كفرووتر / الخرطوم 
لخص رئيس نادي النيل الحصاحيصا السوداني معتز محمود أسباب تراجع مستوى ونتائج الفريق في نسخة هذا العام من مسابقة الدوري السوداني الممتاز في ثلاثة أسباب رئيسية.
ويحتل فريق النيل الترتيب الثاني عشر حتي الجولة التاسعة من مسابقة الدوري سوداني الممتاز في نسختها التاسعة عشرة برصيد خمس نقاط من 9 مواجهات، حيث خسر 7 مباريات وفاز في مباراة وتعادل ايضاً في مباراة ومباراته أمام المريخ يوم السابع عشر من الشهر الجاري هي العاشرة له .
وقال معتز محمود لكورة بان فريقه تأثر بغياب أعمدته الأساسية في بداية الموسم بانتقالهم لأندية أخرى في التسجيلات الشتوية الرئيسية، وحتى اللاعبين الجدد الذين تم تسجيلهم لم يتم توليفهم في تشكيلة الفريق ولم ينسجموا ما بينهم وبالتالي لم يكتسبوا خبرة اللعب في الدوري الممتاز.
وتابع بقوله " السبب الثاني إصابة 7 لاعبين إصابات كاملة وابتعدوا بسببها من الملاعب لفترة طويلة ، إضافة لتوقف الشركة الراعية عن دعم الفريق وهذه الأسباب كانت كافية في تراجع مستوى الفريق في هذا الموسم، واعتقد اذا زالت هذه العوامل سيعود الفريق إلى موقعه الطبيعي في المقدمة".
وعن مباراة الفريق أمام المريخ بطل النسخة الماضية المقررة لها يوم السابع عشر من هذا الشهر قال رئيس النيل" مباراة المريخ ستكون هي المباراة الثانية التي سيخوضها الفريق وسط جماهيره وأرضه باستاد الحصاحيصا وأتمنى أن نستفيد من عاملي الأرض والجمهور وان يعود الفريق لسكة الانتصارات او تحقيق نتيجة ترضي قاعدته العريضة.
وختم محمود بقوله" مجلس إدارة النادي والذي فاز بالتزكية لدورة ثالثة لإدارة النادي مواجه بظروف مالية صعبة جدا لقيادة النادي خاصة بعد انخفاض الموارد وتوقف الشركة الراعية عن الدعم وهي مشكلة حقيقية تواجه النادي".

كووورة
امسح للحصول على الرابط
 9  0  2841

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019