• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

النصر تعادل مع الفيصلي

الاتحاد يتصدر دوري زين بثلاثة في الأهلي

الاتحاد يتصدر دوري زين بثلاثة في الأهلي
كفر ووتر/ جدة/ 
واصل فريق الاتحاد سلسلة انتصاراته في دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم وحقق فوزه الخامس على التوالي حيث تغلب على الأهلي 1/3 اليوم الخميس في المرحلة الخامسة من المسابقة.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 15 نقطة في الصدارة بينما تجمد رصيد الأهلي عند ثلاث نقاط في المركز الثاني عشر حيث أنها الهزيمة الرابعة له مقابل انتصار واحد هذا الموسم. وسجل الأهداف الثلاثة للاتحاد , عبد المليك زياية ونونو اسيس وباولو جورج في الدقائق العاشرة و11 و77 بينما كان هدف الأهلي من نصيب معتز الموسى وسجله في الدقيقة 22 .
وأفلت الفيصلي من الهزيمة أمام النصر وتعادل معه 1/1 ليرفع الأول رصيده إلى نقطتين في المركز الثالث عشر قبل الأخير مقابل تسع نقاط للنصر في المركز الرابع. وتقدم النصر بهدف سجله عبده برناوي في الدقيقة 57 ثم أدرك الفيصلي التعادل بهدف للاعب عقيل الصحبي في الثواني الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع.
وبالنتيجة نفسها تعادل الحزم مع الوحدة ليرفع الحزم رصيده إلى نقطتين في المركز الرابع عشر الأخير مقابل ثلاث نقاط للوحدة في المركز العاشر. وتقدم الوحدة بهدف أحرزه عبد العزيز الخثران في الدقيقة 60 ثم رد الحزم بهدف سجله محمد العنبر في الدقيقة
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2132

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019