• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

سادومبا :تأهل الهلال غمرني بالسعادة و لنا كلمة في الأبطال

سادومبا :تأهل الهلال غمرني بالسعادة و لنا كلمة في الأبطال
كفرووتر / الخرطوم اعرب الزمبابوي إدوارد سادومبا مهاجم فريق الأهلي بني غازي الليبي عن سعادته بتأهل فريقه وبتواجد فريقه السابق الهلال السوداني مع الكبار بدور المجموعات من بطولة أبطال أفريقيا على حساب فريق ليوبارد الكونغولي.
وقال سادومبا في اتصال هاتفي لكورةانه سعيد جداً بتأهل فريقه الأهلي بني غازي لأول مرة في تاريخ النادي لدوري المجموعات وبتأهل فريقه السابق الهلال السوداني، وقال" كنت أتوقع تواجد الهلال بدور المجموعات بخبرته الطويلة وتاريخه العريق وسعيد جداً للجمهور السوداني الزواق الذي يعشق اللعبة ".
وعن التقارير الصحفية التي أشارت إلى اقترابه من العودة للدوري السوداني ودخول الأهلي المصري في مفاوضات مباشرة معه للتوقيع في كشوفات الفريق، اكتفي بقوله "مرتبط بعقد مع نادي الأهلي الليبي حتي شهر يونيو المقبل".
وقال سادومبا الفائز بلقب هداف دوري أبطال إفريقيا بسبعة أهداف لنسخة عام 2012 مع الهلال السوداني أن الحديث عن وجهته القادمة سابق لأوانه وهو الآن لاعب بنادي الأهلي الليبي.
ومن جانبه أشاد ابوبكر مصطفي وكيل اللاعب الموجود بالقاهرة التي سافر اليها لمتابعة مباراة الأهلي المصري والأهلي الليبي في إياب دور الستة عشرة التي أقيمت بالقاهرة مساء السبت التي انتهت بخسارة الأهلي المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، أشاد بالإنجاز الذي حققه الأهلي الليبي بتأهله لدور المجموعات لأول على حساب صاحب البطولات والإنجازات الإفريقية الأهلي المصري وقال انه سعيد بتواجد الهلال السوداني في دور المجموعات بعد غيابه لعامين.
وتمنى مصطفي أن يسهم وجود المدرب المصري القدير طارق العشري والمهاجم الزيمبابوي سادومبا بمجهودهما في تحقيق أهداف وطموحات جماهير الأهلي بنغازي وإداراته خاصة بعد تأهل الفريق لدور المجموعات.
وقال ابوبكر وكيل أعمال سادومبا أن الحديث عن انتقال او رحيل سادومبا عن الأهلي الليبي هو اجتهادات صحفية لان اللاعب مرتبط مع الأهلي بعقد حتي منتصف شهر يونيو المقبل.
وكان الهلال قد تأهل لمرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد تعادله مع ضيفه ليوبار بدون أهداف مساء الأحد بالخرطوم مستفيدا من تعادله الإيجابي بنتيجة 1-1 في مباراة الذهاب التي أقيمت بالكونغو. فيما تأهل الأهلي الليبي على حساب فريق الأهلي المصري بطل القرن بعد أن نجح في تكرار الفوز عليه في لقاء الإياب بالقاهرة 3-2 وفي لقاء الذهاب بهدف نظيف.

امسح للحصول على الرابط
 5  0  3683

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019