• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

برشلونة يخطف الليجا من الريال في سوق المراهنات

برشلونة يخطف الليجا من الريال في سوق المراهنات
كفرووتر / وكالات 
لم تشتعل المنافسة على لقب الدوري الإسباني بين الثلاثي أتليتكو مدريد وبرشلونة وريال مدريد داخل أرض الملعب فقط ، بل امتدت المنافسة بين الأندية الثلاثة إلى مكاتب المراهنات .
وأشارت صحيفة " آس " إلى أن ريال مدريد كان يتصدر الترشيحات في أكبر أربعة مكاتب للمراهنات في العالم هي " بي وين " ، " بيت 365 " ، " بيت فير " ، وأخيرًا " ويليام هيل " ، ولكن هزيمة الفريق الملكي أمام إشبيلية مساء الأربعاء بهدفين مقابل هدف في الجولة 30 ، قلبت الأوضاع رأسًا على عقب .
وأضافت أن برشلونة انتزع صدارة المرشحين للفوز بلقب " الليجا " بالعام الثاني على التوالي ، بينما تراجع ريال مدريد إلى المركز الثاني ، وظل أتليتكو مدريد في المركز الثالث في عالم المراهنات ، رغم تصدره جدول المسابقة بفارق نقطة وحيدة عن الفريق الكاتالوني .
وذكرت " آس " أن ريال مدريد كان يتصدر جدول المراهنات رغم خسارته في مباراة الكلاسيكو ، إلا أن سقوطه أمام إشبيلية في معقل الفريق الأندلسي ، غيرت مؤشر بطل الدوري الإسباني في عالم المراهنات .
يُذكر أن أتليتكو مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة ، خلفه برشلونة برصيد 72 نقطة ، ثم ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 70 نقطة .

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1113

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019