• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

عبير صبري لـ «الأنباء»: رفضت 12 فيلماً لأنها تعتمد فقط على المشاهد العارية!

عبير صبري لـ «الأنباء»: رفضت 12 فيلماً لأنها تعتمد فقط على المشاهد العارية!
كفرووتر / وكالات 
النجمة عبير صبري واحدة من الفنانات اللاتي راهن عليهن كبار المخرجين والفنانين في مصر أمثال داود عبدالسيد والنجم الراحل احمد زكي فدفع بها الى الصفوف الأولى قبل عشر سنوات في فيلم «البطل»، لكنها سرعان ما دخلت في دوامة الاعتزال والحجاب حتى عادت مرة اخرى الى جمهورها أكثر تألقا ونضارة.
وتقوم عبير صبري الآن بتصوير دورها في مسلسل «السيدة الأولى» مع غادة عبدالرازق، كما تستعد لمسلسل «اسرار» مع النجمة نادية الجندي علاوة على عمل آخر لبلال فضل بعنوان «الدار امان»، ومن هنا جاءت ضرورة الحوار معها للتوقف حول آخر اخبارها.
والى التفاصيل:
بداية.. تظهرين طوال العامين الماضيين بعد عودتك للفن في أعمال درامية فقط.. لماذا؟
٭ ليست هناك أسباب مجهولة لا يمكن ان تقال ولكن السبب الرئيسي ان الأفلام التي تعرض علي في السينما لا تناسبني، وليس مطلوبا ان يقدم كل فيلم نفس القصة المكررة للراقصة وصبيانها والمغني في الأفراح ومشهدين ورقصتين حتى ينجح الفيلم، هناك قصص وروايات لم تقدم بعد، من هنا يأتي رفضي حتى الآن لأكثر من 12 فيلما لأنها تعتمد فقط على الصورة المبتذلة والمشهد العاري ولا تقدم أي شيء للمشاهد ولن تضيف لي.
هل هذا معناه انك ترفضين الإغراء؟
٭ لا طبعا، من قال هذا؟ انا فنانة وعلى استعداد لتقديم أي دور وارتداء المايوه وكل ما يتطلبه النص الدرامي شرط ان يكون هناك جديد نقدمه للمشاهد ونحترم عقله ونحترم نجوميتنا.
كيف ترين الأفلام المقدمة الآن؟
٭ كلها تشبه بعضها ولا يوجد أي جديد ولست مستعدة ان أشارك في هذه الأعمال.
ماذا عن مسلسلك الجديد «السيدة الأولى» مع غادة عبدالرازق؟
٭ سيناريو قوي جدا واقدم من خلاله دورا مختلفا لم اقدمه من قبل، حيث أجسد شخصية سكرتيرة الرئيس الذي يجسده الفنان ممدوح عبدالعليم وهي شخصية صعبة وجديدة في ملابسها وأسلوب حياتها وتركيبتها ومليئة بالتحولات وأتمنى ان اقدمها بشكل جيد والمسلسل من اخراج محمد بكير ومن تأليف ياسر عبدالمجيد وأتوقع ان ينافس بقوة خلال شهر رمضان المقبل.
وماذا عن عملك مع الفنانة نادية الجندي؟
٭ بالفعل احضر حاليا لمسلسل «أسرار» للكاتب احمد صبحي وبطولة نادية الجندي وهو عمل اجتماعي بوليسي، كما أقرأ سيناريو مسلسل «الدار أمان» من تأليف بلال فضل واخراج خيري بشارة مع بسمة، وهشام سليم واعتبره قصة جيدة جدا وان كنت لم أوقع عقده بعد.
قرأنا انك تستعدين لتقديم برنامج جديد.. ما صحة هذا الكلام؟
٭ بالفعل أنا سأقدم برنامجا اجتماعيا جديدا ولكني لن اكشف عن مضمونه الآن وإن كنت أجلت التصوير فيه الى ما بعد رمضان حتى اكون قد انتهيت من كل أعمالي الدرامية، ولا أعتقد ان الهجوم على الفنانين الذين يقدمون برامج سيكون له أي معنى لأن هذه البرامج تستفيد من نجومية الفنان وجمهوره كما انها تقليد متبع في كل دول العالم وليست فيها مشكلة.
الانباء
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1998

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019