• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

لخويا يحدث أولى مفاجآت دوري قطر

لخويا يحدث أولى مفاجآت دوري قطر
كفر ووتر/ الدوحة /  أنقذ الأرجنتيني ليوناردو بيسكوليتشي فريقه العربي، بطل كأس الشيخ جاسم، من خسارة أولى بعدما أدرك له التعادل 2-2 مع ضيفه أم صلال في الوقت بدل الضائع في افتتاح المرحلة الأولى من الدوري القطري لكرة القدم.
وتقدم العربي عن طريق البرازيلي كابوري هداف الدوري في الموسم الماضي. وفي الشوط الثاني، أدرك البرازيلي جوزيه دافي التعادل لأم صلال ثم سجل الإسباني غابري غارسيا هدف التقدم للضيوف، وانتظر العربي حتى الدقيقة الرابعة والأخيرة من الوقت بدل الضائع للإفلات من الهزيمة بواسطة بيسكوليتشي.
وحقق لخويا، الصاعد إلى دوري الدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخه، بقيادة مدربه الجزائري جمال بلماضي نتيجة مثيرة وكبيرة عندما هزم السيلية بأربعة أهداف نظيفة في الشوط الثاني سجلها جميعها محمد رزاق.
وقدم لخويا الذي تأهل إلى نهائي كأس الشيخ جاسم وخسر بهدف وحيد أمام العربي، مستوى جيداً على مدار الشوطين بقيادة مهاجمه العاجي بكاري كونيه والأوزبكستاني جسور حسنوف.
وأهدر لخويا العديد من الفرص المحققة لعدم التوفيق والتألق الكبير لحارس السيلية محمد إيناس الذي أنقذ مرماه من عدة أهداف محققة واستحق أن يكون رجل المباراة.
ويلتقي اليوم السد مع الريان، والوكرة مع الخور، وتختتم المرحلة الأربعاء بلقاء الخريطيات مع قطر، فيما تأجلت مباراة الأهلي مع الغرافة لانشغال الأخير في مسابقة دوري أبطال آسيا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2000

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019