• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

رغم شراسة الكلاسيكو الاسباني

الديلي ميل : الدوري الانجليزي افضل من الاسباني

الديلي ميل : الدوري الانجليزي افضل من الاسباني
كفرووتر / وكالات قالت صحيفة الديلي ميل الإنجليزية إن مباراة الكلاسيكو الإسباني يوم أمس والذي انتهت بفوز برشلونة 4-3 أرسلت رسالة قوية إلى الدوري الإنجليزي مفادها "كل شيء تقومون به، نستطيع القيام به بشكل أفضل"، ولكن ذلك لم يغير من واقع أن الدوري الإنجليزي هو الأقوى حسب وجهة نظرها.
وقدمت الصحيفة تقريرا مطولاً حاولت فيه تقييم البطولتين حسب معايير متعددة لتحدد من خلالها الدوري الأفضل في العالم، فرأت أن الدوري الإسباني يتفوق هذه الأيام من ناحية مباريات القمة والندية فيها، كما أن الليجا تتفوق في النجوم السوبر ستار الذين يسجلون الهاتريك ويستعرضون قوتهم بشكل مستمر مثل ليونيل ميسي وكرستيانو رونالدو.
في حين أن الدوري الانجليزي أفضل من حيث عدد الأهداف وكذلك من حيث الإثارة الأسبوعية والقصص المتجددة في الحياة اليومية للبطولة، كما أن الدوري الإنجليزي يتفوق من حيث عدد الجماهير والتغطية الإعلامية على نظيره الإسباني رغم أن مباراة الكلاسيكو تأتي عادة بأرقام قياسية على هذا الصعيد، لكن التفوق على مستوى البطولة يذهب للبريميرليج.
وفي النهاية قالت الصحيفة وحسب نظام تقييمها فإن الدوري الإنجليزي يملك 48 نقطة من أصل 60، في حين حصل الدوري الإسباني على 45 مما يعني أن البريميرليج حسب وجهة نظرها ما زال الأقوى.
يذكر أن الدوري الإنجليزي تعرض لموجة من الانتقادات عقب خسائر 3 من فرقه في مرحلة الذهاب من دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا، قبل أن يعوض المان يونايتد خسارته
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1131

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019