• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

نتطلع لمعرفة ارائكم

إنطلاقة جديدة لـ كفر و وتر عبر الشبكة الإسفيرية

إنطلاقة جديدة لـ كفر و وتر عبر الشبكة الإسفيرية
كفر و وتر / الخرطوم / تبدأ صحيفتكم كفر و وتر اليوم الجمعة الموافق السابع من مارس تفعيل " الإستايل" الجديد للموقع والذي بدأ العمل عليه منذ ديسمبر من العام الماضي رغبة من الصحيفة في تلبية كافة رغبات قرائها الكرام .
وإدارة الصحيفة اذ تقوم بهذه الجهود تتطلع لكسب رضا قرائها الكرام ومنحهم ما هو افضل دائما ..
ما تم تقديمه عبر هذا التصميم هو جزء من عدد من المفاجآت التي ستتوالى على القراء الكرام خلال الفترات المقبلة والتي سيتم الكشف عنها في حينها بإذن الله تعالى .
كل ما نرجوه عبر هذه المساحة هو تزويدنا بآرائكم بكل شفافية حول النمط الجديد وما لاحظتموه حوله من عيوب او مساوئ فلا يوجد عمل في هذه الدنيا كاملا والكمال من قبل ومن بعد لله رب العالمين وذلك من خلال التعليق عبر هذه المادة .
النقلة الجديدة في هيكلة الصحيفة من الناحية التصميمية والشكلية ستشمل عدد من التطويرات على هيئة تحرير الصحيفة من خلال انضمام عدد من الزملاء الجدد مع حرص تام على تلافي كل ما كان يشوب الاخبار من اخطاء املائية والتي ما كان لها ان تأتي لولا حرصنا على تزويدكم بكل ما هو جدبد لحظة حدوثه .. نتطلع كذلك لتفعيل خاصية القارئ المحرر ونسعد جدا بإرسال كل قراء الصحيفة لتفاصيل الاحداث التي تحدث امامهم ويرون انها تستحق النشر عبر (ايقونة) راسلنا والتي لا شك انها ستجد منا كل الاهتمام .
بإمكان الراغبين في متابعة الصحيفة عبر التصميم القديم النزول اسفل المقالات على الجهة اليسار لاختيار التصميم القديم ومتابعة كفر و وتر .
نسعد بتواجدكم عبر صفحات كفر و وتر دوما ونتطلع لعلاقة مليئة بالثقة في مقبل الأيام .. كما نرجو كذلك تزويدنا بآرائكم حول اصداراتنا الجديدة
السودانية http://www.alsudaniya-sd.com/
حواء http://hawaa-sd.com/
غرائب http://oddity-sd.com/
نشكرم ونسعى دوما لإرضائكم
امسح للحصول على الرابط
 31  0  6993

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019