• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

يورجن كلينسمان: امريكا ستحقق انتصارات ساحقة في البرازيل

يورجن كلينسمان: امريكا ستحقق انتصارات ساحقة في البرازيل
كفرووتر /وكالات أعرب المدير الفني الألماني للمنتخب الامريكي يورجن كلينسمان عن ثقته في عبور فريقه لدور المجموعات خلال مونديال البرازيل. وقال المدير الفني الألماني " المانيا و البرتغال من المنتخبات الكبيرة والتي تعتبر الأوفر حظا في المجموعة التي تضم الولايات المتحدة ايضا ولكننا خلال عامين ونصف العام استطعنا ان نسلك طريقا اعطانا كثيرا من الثقة في النفس مما يؤهلنا لتخطى المنتخبات الكبيرة .
و قبل اربعة أشهر من المواجهة المباشرة بين منتخبي ألمانيا, الذى يتولى مسؤوليته يواخيم لوف صديق كلينسمان, و امريكا اشاد المدير الفني للمنتخب الأمريكي بالفريق الألماني. و اضاف كلينسمان انه لا يزال كما كان في السابق على قدر كبير من العصبية والتوتر وأنه سعيد بأن صديقه يواخيم لوف يمتلك داخل الفريق الألماني مجموعة من اللاعبين الشباب الرائعين وعلى مستوى عالمي وأن المنتخب الألماني لديه فرصة كبيرة في اقتناص الكأس في البرازيل.
و يتواجد الفريق الأمريكى في المانيا فى طريقه الى قبرص لخوض مباراة الأربعاء أمام أوكرانيا والتي تعتبر مباراته الودية قبل الأخيرة قبل الرابع من عشر من مايو والذي يبدأ فيه استعداداته للمونديال . و فى اطار استعداده لمباراة الأربعاء سيقوم كلينسمان بضم بعض اللاعبين المحترفين في الدوري الألماني و بعض اللاعبين السابقين ايضا فى نفس الدوري امثال فابيان جونسون لاعب هوفنهايم او لاعب بكشتاش جيرمين جونز و لاعببين محترفين اخرين في الأندية الأوروبية أمثال تيم هوارد (ايفرتون) او كلينت ديمبسى (توتنهام) .
و يعلق كلينسمان اماله على تلك المجموعة من اللاعبين الذين يرى انهم اصبحوا على درجة عالية من الإحترافية التي تؤهلهم للعب في اكبر الدوريات لما لديهم من خبرات و ثقة في الذات و قد شغل كلينسمان منصب المدير الفني للمنتخب الألماني من عام 2004 و حتى عام 2006 بعد حصوله على المركز الثالث في مونديال المانيا عام 2006 .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1515

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019