• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

انتقادات عنيفة لمانشيستر يونايتد بسبب خسارته في الابطال

انتقادات عنيفة لمانشيستر يونايتد بسبب خسارته في الابطال
كفرووتر /وكالات عاد مانشستر يونايتد الى انجلترا امس الاربعاء ليواجه نوعية من عناوين الصحف لم يعتادها منذ هبوطه من دوري الدرجة الاولى القديم قبل أكثر من 40 عاما.
وترك العرض السيء الذي انتهى بالهزيمة 2-صفر أمام أولمبياكوس اليوناني في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الفريق على شفا الخروج من البطولة الوحيدة التي يمكنه الفوز بها هذا الموسم.
وحمل عنوان الصفحة الاخيرة لصحيفة الديلي ميل عنوانا صارخا يقول "الاذلال!" بينما وصفت صحيفة الديلي تليجراف الفريق بانه "يفتقر للفهم والهدف والامل". واشار عنوان الصفحة الاولى لصحيفة الجارديان الى ان الفريق امامه "جبل عليه تسلقه".
وقالت صحيفة الصن "الموسم الكارثي لمانشستر يونايتد بات حطاما الليلة الماضية عقب الاذلال الذي تعرض له الفريق في اثينا."
وتعرض ديفيد مويز مدرب الفريق ولاعبيه لانتقادات صريحة ليس فقط بسبب الهزيمة ولكن للطريقة التي خسر بها يونايتد.
وكتب هنري وينتر في صحيفة التليجراف يقول "قدم مانشستر يونايتد اداء مروعا بلا هدف او حماس. كان عرضا حافلا بالاخطاء من اللاعبين والمدرب ديفيد مويز."
واضاف "كان يونايتد حذرا للغاية في خطته ولم يكن يفهم كيفية الاستحواذ وكان كريما للغاية في ترك المساحات للمنافس وهو ما دعا اولمبياكوس للتسجيل.اليونانيون يجيدون استغلال الهدايا."
وتساءل روبي سافيدج المعلق في هيئة الاذاعة البريطانية والذي بدأ مسيرته في يونايتد عن روح الفريق والرغبة في الفوز واصفا الاداء بانه جاء "مثيرا للشفقة".
وقال "بالهزيمة في اليونان بلغ الفريق بقيادة مويز مستو متدن آخر. يقدم بطل اليونان اداء جيدا على الصعيد المحلي حيث يبتعد بفارق 20 نقطة في صدارة الدوري ولم يخسر في اي من مبارياته الست والعشرين الا ان مانشستر يونايتد يجب الا يخسر 2-صفر."
واضاف "بلا شك فان بعض اللاعبين خذلوا الفريق الذين يلعبون له. الاداء كان سيئا للغاية.
وتابع "شاهدنا لاعبي يونايتد وهم يخسرون الكرة بدون ان يقوموا بالعدو للتغطية. كانوا يفقدون الكرة بشكل مستمر ولم تكن هناك فاعلية. لو قمنا بقياس ذلك وفقا لمعايير الاداء الاوروبي فقد كان امرا مثيرا للشفقة."
وقال سافيدج "هل كان يونايتد مفتقدا للقيادة ام للروح القتالية ام لروح الفريق؟ اود القول انه كان يفتقر للثلاثة."
وكان يونايتد قد تعرض لاخفاقات خلال فترة اليكس فيرجسون التي دامت 27 عاما الا ان السلبيات فاقت الايجابيات منذ تولي ديفيد مويز المسؤولية بديلا لمواطنه الاسكتلندي هذا الموسم.
وعلى الرغم من ان هذه هي اول هزيمة للفريق في دوري ابطال اوروبا هذا الموسم فان الاداء جاء مشابها للعروض السيئة التي ادت لتراجع الفريق بفارق 15 نقطة خلف تشيلسي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز ومن المحتمل ان ينهي في اسوأ مركز منذ عام 1991 عندما احتل المركز السادس.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1097

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019