• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

ريال مدريد يخطط للقبه العاشر من بوابة شالكة مساء اليوم

ريال مدريد يخطط للقبه العاشر من بوابة شالكة مساء اليوم
كفرووتر/ وكالات يحل نادي ريال مدريد الاسباني ضيفاً ثقيلاً على مضيفه نادي شالكة الالماني مساء اليوم الاربعاء على ملعب فلينتس ارينا ضمن ذهاب الدور الستة عشر من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .
يدخل النادي الالماني اللقاء بعد ان احتل المركز الثاني في تريتب مجموعته خلف تشيلسي اللندني برصيد 10 نقاط وجمعها من خلال ثلاث انتصارات وتعادل وحيد وهزيمتين في حين استقبلت شباكه ستة اهداف ومثلها سجل لاعبو النادي الالماني في شباك الخصوم .
وفي البوندسليغا يحتل النادي الازرق المركز الرابع برصيد 41 نقطة بفارق نقطة واحدة عن وصيف اوروبا في النسخة الماضية دورتموند ونقطتين عن الثاني ليفركوزن ، كما يأتي من تعادل سلبي من دون اهداف على ارضية ملعبه امام ماينز .
وستكون هذه المباراة لها طعم خاص للمهاجم الهولندي كلاس يان هانتلار كونه كان لاعباً لصفوف النادي الميرينغي ، والذي يسعى الى مغازلة شباك القديس كاسياس .
وفي الجهة الاخرى يدخل النادي الاسباني اللقاء بعد ان تصدر المجموعة الثانية بجدارة بعد ان جمع 16 نقطة من خمسة انتصارات وتعادل وحيد كان امام اليوفنتوس خارج الديار في حين سجل لاعبو النادي الملكي 20 هدفاً واستقبلت شباكهم خمسة اهداف فقط .
وقد تصدر افضل لاعب في العالم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدافي البطولة في مرحلة المجموعات برصيد 9 اهداف ولكن هدفي المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش في مرمى ليفركوزن جعلته في طليعة الهدافين برصيد 10 اهداف .
وتأتي كتيبة المدير الفني الايطالي كارلو انشيلوتي بعد الفوز على ارضية الكامب نو على ضيفهم إلتش بثلاثة اهداف مقابل لاشيء وبها تصدر ترتيب الدوري الاسباني برصيد 63 نقطة مبتعداً عن غريمه الازلي برشلونة وجاره اللدود اتلتيكو مدريد بفارق ثلاث نقاط بعد تعرض كل من النادي الكتالوني والروخا بلانكوس للهزيمة امام ريال سوسيداد واوساسونا بثلاثية .
ويأمل النادي الملكي الى الخروج من المانيا بالنقاط الثلاث وضمان الترشح الى دور الثمانية من ملعب مضيفهم ، كما يسعى صاروخ ماديرا الى استراجع مكانه في صدارة الهدافين .
وسيعتمد كارلو على خدمات بيل وبن زيمة بالاضافة الى الدون رونالدو مع الاحتفاظ بالورقة الرابحة الشاب خيسيه رودريغيز الذي يقدم اداءً رائعاً وتطوراً ملفتاً .

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1065

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019