• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

ارسنال يكتسح سندرلاند برباعية في الدوري الانجليزي

ارسنال يكتسح سندرلاند برباعية في الدوري الانجليزي
كفرووتر/ وكالات استعاد آرسنال انتصاراته التي غابت في أخر جولتين ببطولة الدوري الإنجليزي بفوز كبير على ضيفه سندرلاند بأربعة أهدف مقابل هدف واحد ،في اللقاء الذي جرى بملعب الإمارات ضمن الجولة (27) من البطولة .
تقدم جيرو بهدفين لآرسنال (ق5) ثم (31) ، وأضاف زويسكي الهدف الثالث ق(42)، وجاء الهدف الرابع عن طريق كوسليني (ق57) ، وسجل جاكيريني هدف الشرف لسندرلاند ق (81)، ليرفع آرسنال رصيده إلى (59) نقطة في المركز الثاني خلف تشيلسي المتصدر بفارق نقطة ، فيما ظل رصيد سندرلاند (24) نقطة في المركز (18).
لم يمنح آرسنال ضيفه الفرصة لعبور الدقائق الأولى من المباراة ، و استطاع أن يهز شباكه في الدقيقة الخامسة عن طريق الفرنسي أوليفيه جيرو، الذي استغل تمريرة رائعة سبقها اختراق من العمق لدفاع سندرلاند من جاك ويلشير.
آرسنال الذي غاب عنه أوزيل للراحة سيطر تماماً على الربع ساعة الأولى من المباراة ، ولاحت له فرصة في الدقيقة التاسعة عن طريق كازورلا لكن تسديدته ذهبت بين أحضان مانوني حارس سندرلاند ، في المقابل كان سندرلاند متحفظاً ولم يظهر في مناطق آرسنال إلا عند الدقيقة (16) بعرضية أرضية تصدى لها الحارس تشيزني.
جاك ويلشير كان هو رمانة الميزان في أداء آرسنال والمحطة الدائمة للتمريرات السريعة القصيرة التي ميزت المدفعجية في المباراة ، و كانت دائماً ما تنتهي بخطورة علي مرمي مانوني الذي تألق في التصدي لتسديدة بودولسكي في الدقيقة (21) وكذلك روزيسكي في الدقيقة (30) ، فيما اعتمد سندرلاند علي انطلاقات كولباك التي كان يقوم بها علي فترات.
خطأ دفاعي قاتل من فيرجيني مدافع سندرلاند بإعادة كرة قصيرة لحارسه مانوني ، دون أن يضع في الاعتبار وجود جيرو الذي لم يتوان في اسكان الكرة في شباك سندرلاند ، ليضيف الهدف الثاني له ولآرسنال في الدقيقة (31).
استمر آرسنال في سيطرته في ظل عدم وجود أي مقاومة من سندرلاند ، ونجح في الدقيقة (42) في إضافة ثالث أهدافه عن طريق توماس روزيسكي بعد عمل جماعي رائع شهد ست تمريرات في مساحة صغيرة ، انتهت بلمسة جميلة من جيرو وضعته في مواجهة الحارس مانوني الذي خرج للتصدي للكرة فوضع له روزيسكي الكرة فوق جسده ، ليخرج آرسنال في الشوط الأول متقدماً بثلاثية نظيفة.
بداية الشوط الثاني ، شهدت تغييرين من جوس بويت في تشكيل سندرلاند ، حيث دفع بجياكيريني بدلاً من التيدور ، ولارسون الذي حل محل آدم جونسون ، في المقابل دفع فينجر بكارل ينكسون بدلاً من مونريال ، وظهر سندرلاند وكأنه فريق أخر وهدد مرمى آرسنال بتسديدة قوية من بوريني انقذها تشيزني بصعوبة في الدقيقة (50) ، وحاصر آرسنال في مناطقه لكنه لم يفلح في التسجيل ،غير أن مدافعه فيرجيني كاد يمنح أصحاب الأرض هدف بالخطأ في مرماه في الدقيقة (56).
آرسنال كان على موعد مع الهدف الرابع في الدقيقة (57) عن طريق كوسليني بضربة رأس جميلة في ظل غياب رقابة دفاع سندرلاند ، من ركنية نفذها كازورلا ، حاول بعدها الضيوف تسجيل ولو هدف لكن دون جدوى ، وخرج كوسليني مصاباً في الدقيقة (67) ليحل محله فلاميني ، وكان تشيزني بالمرصاد لكرة سونج يونج الخطيرة في الدقيقة (70) ، وحل سكوكو محل سونج يونج ، ولعب جنابري بدلاً من روزيسكي في أخر تغييرات الفريقين في الدقيقة (73).
تصدى مانوني لانفراد من جنابري في الدقيقة (76) ، ورد جاكيريني بتسديدة صاروخية مرت بجوار القائم بعدها بدقيقة ، وعاد اللاعب ليسدد صاروخية أرضية من خارج المنطقة بقدمه اليمنى، استقرت في الزاوية اليسرى السفلى للحارس تشيزني ليسجل هدف الشرف لسندرلاند في الدقيقة (81) ، ومرت الدقائق الأخيرة من المباراة دون جديد ، لينتهي اللقاء بفوز آرسنال بأربعة أهداف مقابل هدف لسندرلاند.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1349

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019