• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

توريه يقود مانشيستر سيتي لقهر ستوك في الدوري الانلجيزي

توريه يقود مانشيستر سيتي لقهر ستوك في الدوري الانلجيزي
كفرووتر/ وكالات 
قاد الايفواري يايا توريه فريقه مانشستر سيتي لفوز صعب على ضيفه ستوك سيتي بهدف نظيف مساء السبت على استاد الاتحاد في إطار الجولة السابعة والعشرين من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.
سجل توريه هدف الفوز للسيتيزن في الدقيقة (70) من تسديدة مستغلا عرضيه كولاروف ، ليحافظ على المركز الثالث للسيتي برصيد (57 نقطة) بفارق 3 نقاط عن تشيلسي المتصدر (60 نقطة) وآرسنال الثاني (59 نقطة).
جاءت المباراة من جانب واحد حيث كان أصحاب الارض الطرف الاكثر انتشارا هجوميا واستحوذا على الكرة الا ان الفاعلية الهجومية غابت عن لاعبي السيتيزن في الشوط الاول وكان المهاجمان دجسكو ونيجريدو في أسوأ حالتهما واهدر العديد من الفرص لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني دفع التشيلي مانويل بيليجريني بالبديل يوفيتيتش بدلا من نيجريدو غير الموفق قبل ان يستبدل يوفيتيتش نفسه للاصابة وشارك بدلا منه جارسيا فيما شارك نافاس على حساب فرناندينيو.
وأثمرت تبديلات بيليجريني في تنشيط هجوم السيتي ليأتي هدف اللقاء الوحيد من تمريرة نصري لكولاروف الذي لعبها عرضية وجدت توريه الذي لم يجد صعوبة في ابديداعها مرمى الضيوف (ق70).
حاول ستوك العودة للمباراة بمشاركة ايرلاند وبالاسيوس وماتيو الا ان دفاع السيتي وحارس مرماهم حالوا دون اهتزاز شباكهم بينما اهدر لاعبو السيتيزن العديد من الفرص قبل ان تنتهي المباراة بفوز صعب للسيتي على حساب ستوك سيتي بهدف نظيف.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1281

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019