• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

هيفاء وهبي في حوار جريء مع «الأنباء»: «حلاوة روح» فيلم حلو.. ومشاهد اغتصابي أحدثت ضجة

هيفاء وهبي في حوار جريء مع «الأنباء»: «حلاوة روح» فيلم حلو.. ومشاهد اغتصابي أحدثت ضجة
كفرووتر/ وكالات أكدت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أنها اعتادت على الهجوم الشرس سواء من زملائها من المطربين والمطربات أو من الفنانين الذين يحسون بالغيرة من نجاحها أو حتى من النقاد والصحافة الفنية الذين لا تعجبهم أعمالها.
وقالت هيفاء إن هذا الهجوم يزيدها نجاحا على عكس ما يظن البعض، وفي الوقت نفسه أشارت هيفاء إلى أنها تنتظر على أحر من الجمر عرض فيلمها الجديد «حلاوة روح»، مؤكدة أن الضجة حول مشاهد الجرأة والاغتصاب حقيقية والفيلم بشكل عام لون مختلف لم تقدمه من قبل.
«الأنباء» التقت هيفاء وهبي في حوار جريء حول آخر أعمالها والى التفاصيل:
بداية.. كيف ترين الضجة المثارة حول فيلمك الجديد «حلاوة روح»؟
٭ الضجة حقيقية والفيلم الذي أخرجه سامح عبدالعزيز يلعب على وتر الحارة والأعمال الشعبية التي تقابل بنجاح في مصر وأجسد فيه شخصية «روح» الفتاة الجميلة التي تعيش في منطقة شعبية وبسبب الظروف الاقتصادية يسافر زوجها للعمل بالخارج مما يجعلها مطمعا للرجال وتدور أحداثه في هذه الأجواء ويشاركني البطولة مجموعة من النجوم منهم: باسم سمرة ومحمد لطفي وغيرهما.
لكن تردد الكثير عن مشاهد الاغتصاب والاثارة في الفيلم؟
٭ ليست هناك إثارة اما المشاهد الواقعية ومشهد الاغتصاب فقد حرصت مع المخرج سامح عبدالعزيز على تقديمها بشكل وتكنيك مختلف والفيلم يقدمني كممثلة مثلما حدث في «دكان شحاتة» مع المخرج خالد يوسف بعيدا عن الغناء والطرب.
لكن كيف ترين الانتقادات الموجهة لك.. هل انت فنانة أم مطربة؟
٭ (تضحك) انا الاثنتان معا، ما المشكلة أعمالي في السينما تقابل بنجاح كبير وألبوماتي وحفلاتي تنجح أيضا، ما المشكلة؟ انا اعتدت الهجوم من الجميع لكن الجمهور يرفعني دائما إلى أعلى وهذا ليس غرورا ولكنه ثقة في امكانياتي الفنية.
جمالك يدفعك دائما إلى المقدمة في استفتاءات الجميلات.. ما رأيك؟
٭ الجمال هبة من عند الله لكنني أعرف تماما انه مدخل إلى الطرب والفن وليس كل شيء لأن الفن يحتاج إلى الموهبة والكاريزما والحضور أيضا.
ما حكاية شروط هيفاء وهبي في كل عمل فني؟
٭ وما المشكلة في أن اعمل كل جهدي لتوفير جميع الإمكانيات المادية والفنية لنجاح الفيلم وهو في النهاية نجاح يعود على الجميع ليست شروطا بقدر ما هي رغبة في البحث عن النجاح لعملي وللآخرين معي لكن الصحافة الفنية تبالغ فيها.
كيف ترين المنافسة مع الأخريات؟
٭ أنا لا أشغل بالي كثيرا بهذا الموضوع لكنني اعتقد أن هذا الموضوع مهم جدا للأخريات أما أنا فلا وأقولها بثقة لأن الجمهور وضعني في مكانة عالية.
هل تعجبك حالة الطرب الآن؟
٭ مؤكد أن هناك أصواتا جيدة ومطربين يعرفون كيفية اختيار الكلمة واللحن وآخرين يستسهلون الأداء أما بخصوص الأغاني الشعبية إذا كان ذلك قصدك من السؤال فهي موضة الآن وهناك اغان شعبية جيدة جدا وأخرى لا تستحق الوقوف أمامها على الإطلاق.
الانباء
امسح للحصول على الرابط
 0  0  5553

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019