مكتبة الاخبار
تحقيقات وتقارير
ندي القلعة تطرد سائقها عند الساعة الثانية صباحا بسبب اكله الكفتة
ندي القلعة تطرد سائقها عند الساعة الثانية صباحا بسبب اكله الكفتة
ندي القلعة تطرد سائقها عند الساعة الثانية صباحا بسبب اكله الكفتة الزميل سراج و سائق ندي القلعة
02-05-2014 03:48 PM
كفرووتر/ ﺍﻟﺨﺮﻃﻮﻡ / ﺳﺮﺍﺝ ﺍﻟﻨﻌﻴﻢ ﻛﺸﻒ ﺻﻼﺡ ﻛﺒﻴﺮ ﺍﻷﺳﻴﺪﻱ ﺳﺎﺋﻖ ﺍﻟﻔﻨﺎﻧﺔ ﻧﺪﻱ ﺍﻟﻘﻠﻌﺔ ﺍﻷﺳﺒﺎﺏ ﺍﻟﺘﻲ ﺍﺳﺘﺪﻋﺘﻬﺎ ﻟﻄﺮﺩﻩ ﻣﻦ ﻣﻨﺰﻟﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﺎﻋﺎﺕ ﺍﻷﻭﻟﻲ ﻣﻦ ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺘﺎﻟﻲ حيث قال بانه طرد من منزل الفنانة ندى القلعة ﺑﺴﺒﺐ ﺗﻨﺎﻭﻟﻪ ﺍﻟﻜﻔﺘﺔ ﻣﻦ ﻤﻄبخها تابع مذا قال الاسيدي خلال هذه المساحة .
ﻗﺎﻝ : ﺑﺪﺃﺕ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﻣﻌﻬﺎ ﻣﻨﺬ ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻦ 14 ﻋﺎﻣﺎً ﺳﺎﺋﻘﺎً
ﻭﺣﺎﺭﺳﺎً ﻟﻌﺮﺑﺘﻬﺎ . ﻭﻣﺎ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﺍﻟﺮﺋﻴﺴﻲ ﺍﻟﺬﻱ ﺟﻌﻠﻬﺎ ﺗﻄﺮﺩﻙ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻨﺰﻝ؟ ﻗﺎﻝ : ﺗﻔﺎﺟﺄﺕ ﺑﻬﺎ ﺗﺼﺮﺥ ﻓﻲ ﻭﺟﻬﻲ ﻗﺎﺋﻠﺔ : ﻳﺎ ﺻﻼﺡ ﺍﻟﺨﻼﻙ ﺗﺄﻛﻞ ﺃﻛﻠﻲ ﺷﻨﻮ .
ﻣﺎ ﺍﻟﺬﻱ ﺃﻛﻠﺘﻪ ﻣﻦ ﻣﻄﺒﺦ ﺍﻟﻔﻨﺎﻥ ﻧﺪﻱ ﺍﻟﻘﻠﻌﺔ؟ ﻗﺎﻝ : ﺃﻛﻠﺖ ﻛﻔﺘﻪ .. ﻭﺃﻛﻠﻲ ﻟﻠﻜﻔﺘﻪ ﻭﺣﺪﻩ ﺍﻟﺬﻱ ﺃﻏﻀﺒﻬﺎ ﺑﺘﻠﻚ ﺍﻟﺼﻮﺭﺓ ﺍﻟﺘﻲ ﻟﻢ ﺃﻛﻦ ﺃﺗﻮﻗﻌﻬﺎ ﻣﻦ ﻗﺮﻳﺐ ﺃﻭ ﺑﻌﻴﺪ ﻓﻬﻞ ﺗﺘﺼﻮﺭ ﺃﻧﻬﺎ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ : ﺍﻟﺨﻼﻙ ﺗﺪﺧﻞ ﻣﻄﺒﺨﻲ ﻭﺗﺄﻛﻞ ﻛﻔﺘﺘﻲ ﺷﻨﻮ؟ .
ﻫﻞ ﺍﻟﺨﻄﺎﺏ ﻣﻮﺟﻪ ﻟﻚ ﻭﺣﺪﻙ ﺃﻡ ﻫﻨﺎﻟﻚ ﺃﺷﺨﺎﺹ ﺁﺧﺮﻳﻦ ﺷﻤﻠﺘﻬﻢ ﺛﻮﺭﺓ ﻧﺪﻱ ﺍﻟﻘﻠﻌﺔ؟ ﻗﺎﻝ : ﻟﻢ ﺃﻛﻦ ﻭﺣﺪﻱ ﺑﻞ ﻣﻌﻲ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻌﺎﻣﻠﻴﻦ ﻣﻌﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻨﺰﻝ ﻟﺬﻟﻚ ﺍﻟﺘﺰﻣﺖ ﺍﻟﺼﻤﺖ ﻭﻟﻢ ﺃﺗﻔﻮﻩ ﺑﺄﻱ ﻛﻠﻤﺔ ﺭﺩﺍً ﻋﻠﻲ ﻣﺎ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺳﻮﻱ ﺃﻧﻨﻲ ﻗﻠﺖ ﻟﻬﺎ : ﻳﺎ ﺃﺳﺘﺎﺫﺓ ﻣﻌﻠﻴﺶ ﺃﻧﺎ ﻏﻠﻄﺎﻥ ﺑﺪﺧﻮﻟﻲ ﺇﻟﻲ ﻣﻄﺒﺨﻚ ﻭﺃﻛﻠﻲ ﻟﻜﻔﺘﺘﻚ .. ﻭﻣﻦ ﻫﻨﺎ ﻏﻀﺒﺖ ﻣﻨﻬﺎ ﻏﻀﺒﺎً ﺷﺪﻳﺪﺍً ﻭﺑﺎﻟﺘﺎﻟﻲ ﻗﺮﺭﺕ ﻣﻦ ﺳﺎﻋﺘﻬﺎ ﺃﻧﻨﻲ ﺇﻟﻲ ﺃﻥ ﻳﺘﻮﻓﺎﻧﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﺳﺒﺤﺎﻧﻪ ﻭﺗﻌﺎﻟﻲ ﻻ ﺃﺭﻳﺪ ﺃﻥ ﺃﺷﺎﻫﺪ ﺍﻟﻔﻨﺎﻧﺔ ﻧﺪﻱ ﺍﻟﻘﻠﻌﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻏﺎﺩﺭﺕ ﻣﻨﺰﻟﻬﺎ ﺇﻟﻲ ﻣﻨﺰﻝ ﺟﺎﺭﻫﺎ ﻧﺴﺒﺔ ﺇﻟﻲ ﺃﻥ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻛﺎﻥ ﻣﺘﺄﺧﺮﺍً ﻣﻦ ﺍﻟﺴﺎﻋﺎﺕ ﺍﻷﻭﻟﻲ ﻣﻦ ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺘﺎﻟﻲ ﺣﻴﺚ ﻛﺎﻧﺖ ﻋﻘﺎﺭﺏ ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ ﺁﻧﺬﺍﻙ ﺗﺸﻴﺮ ﺇﻟﻲ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ ﺻﺒﺎﺣﺎً ﺃﻱ ﺃﻧﻪ ﺍﻟﺘﻮﻗﻴﺖ ﺍﻟﺬﻱ ﻃﺮﺩﺗﻨﻲ ﻓﻴﻪ ﻣﻦ ﻣﻨﺰﻟﻬﺎ .. ﻭﻋﻨﺪﻣﺎ ﺃﺷﺮﻗﺖ ﺍﻟﺸﻤﺲ ﺩﻓﻊ ﻟﻲ ﺟﺎﺭﻫﺎ ﺑـ30 ﺟﻨﻴﻪ ﻟﻜﻲ ﺃﺗﻤﻜﻦ ﻣﻦ ﺍﺳﺘﻘﻼﻝ ﺍﻟﻤﻮﺍﺻﻼﺕ ﺃﻣﺠﺎﺩ ﺇﻟﻲ ﻣﻨﺰﻝ ﺃﺳﺮﺗﻲ ﺑﻤﺪﻳﻨﺔ ﺃﻣﺒﺪﺓ .
ﻫﻞ ﺭﻭﻳﺖ ﻷﺳﺮﺗﻚ ﺍﻹﺷﻜﺎﻟﻴﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺣﺪﺛﺖ ﺑﻴﻨﻚ ﻭﺍﻟﻔﻨﺎﻧﺔ ﻧﺪﻱ ﺍﻟﻘﻠﻌﺔ؟ ﻗﺎﻝ : ﺃﺑﺪﺍً ﻟﻢ ﺃﺿﻌﻬﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﺼﻮﺭﺓ ﺑﻞ ﻗﻠﺖ ﻟﻬﻢ ﺇﻧﻨﻲ ﻋﺪﺕ ﻣﻦ ﺭﺣﻠﺔ ﺍﻟﻔﻨﺎﻧﺔ ﻧﺪﻱ ﺍﻟﻘﻠﻌﺔ ﺇﻟﻲ ﺗﺸﺎﺩ ﻭﺃﺛﻴﻮﺑﻴﺎ ﺑﺪﻭﻻﺭﺍﺕ ﻭﻋﻨﺪﻣﺎ ﺃﺣﻮﻟﻬﺎ ﺇﻟﻲ ﻋﻤﻠﺔ ﺳﻮﺩﺍﻧﻴﺔ ﺳﺄﺷﺘﺮﻱ ﻟﻜﻢ ﺍﻟﻬﺪﺍﻳﺎ ﻭﻫﻲ ﻟﻢ ﺗﻘﺼﺮ ﻣﻌﻜﻢ ﺣﻴﺚ ﺃﻧﻬﺎ ﺃﺭﺳﻠﺖ ﻟﻜﻢ ﻣﻌﻲ ﻣﺎﺋﺔ ﺩﻭﻻﺭ .. ﻓﻲ ﺣﻴﻦ ﺃﻧﻨﻲ ﻟﻢ ﺃﻛﻦ ﺍﻣﺘﻠﻚ ﻗﺮﺷﺎً ﻭﺍﺣﺪﺍً ﻓﻲ ﻳﺪﻱ .
ﻫﻞ ﺟﺮﺕ ﺍﺗﺼﺎﻻﺕ ﻫﺎﺗﻔﻴﺔ ﺑﻴﻨﻚ ﻭﺍﻟﻔﻨﺎﻧﺔ ﻧﺪﻱ ﺍﻟﻌﻠﻘﺔ ﺑﻌﺪ ﻃﺮﺩﻙ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﺎﻋﺎﺕ ﺍﻷﻭﻟﻲ ﻣﻦ ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺘﺎﻟﻲ؟ ﻗﺎﻝ : ﻟﻢ ﺃﺟﺮﻱ ﺍﺗﺼﺎﻻً ﺑﻬﺎ ﻭﻟﻢ ﺗﺘﺼﻞ ﻫﻲ ﻋﻠﻲ ﺇﻧﻤﺎ ﺍﺗﺼﻠﺖ ﺃﻧﺎ ﺑﻤﺪﻳﺮ ﺃﻋﻤﺎﻟﻬﺎ ﻭﻗﻠﺖ ﻟﻪ : ﺃﻧﺎ ﻟﺪﻱ ﺃﻟﻒ ﺟﻨﻴﻪ ﺑﻄﺮﻑ ﻭﺍئل ﺃﺑﻦ ﺍﻟﻔﻨﺎﻧﺔ ﻧﺪﻱ ﺍﻟﻘﻠﻌﺔ ﻭﻣﺮﺗﺐ ﺛﻤﺎﻧﻴﺔ ﺃﺷﻬﺮ .. ﻭﻋﻠﻴﻪ ﺃﻃﻠﺐ ﻣﻨﻚ ﺃﻥ ﺗﺨﻄﺮﻫﺎ ﺑﺄﻥ ﺗﺮﺩ ﻟﻲ ﺣﻘﻮﻗﻲ ﻭﺍﻟﻌﻔﻮ ﻭﺍﻟﻌﺎﻓﻴﺔ .. ﻓﻘﺎﻝ : ﺳﺄﺗﺤﺪﺙ ﻣﻊ ﻧﺪﻱ ﻭﺃﺗﺼﻞ ﻋﻠﻴﻚ .. ﻭﺑﻌﺪ ﻋﺸﺮﺓ ﺩﻗﺎﺋﻖ ﻣﻦ ﺍﺗﺼﺎﻟﻲ ﺍﻟﻬﺎﺗﻔﻲ ﻋﺎﺩ ﺇﻟﻲ ﻣﺪﻳﺮ ﺃﻋﻤﺎﻟﻬﺎ ﻗﺎﺋﻼً : ﻳﺎ ﺻﻼﺡ ﻧﺪﻱ ﺩﻱ ﻗﺎﻟﺖ ﺇﻧﻬﺎ ﻗﻄﻌﺖ ﻟﻚ ﺗﺬﻛﺮﺓ ﺇﻟﻲ ﺗﺸﺎﺩ ﺫﻫﺎﺑﺎ ﻭﺇﻳﺎﺑﺎ ﺏ4 ﺃﻟﻒ ﺟﻨﻴﻪ ﻗﻠﺖ ﻟﻪ : ﻳﺎ ﻣﺤﻤﺪ ﺃﻧﺎ ﺳﺎﻓﺮﺕ ﺇﻟﻲ ﺗﺸﺎﺩ ﻭﻋﺪﺕ ﻣﻨﻬﺎ ﻓﻲ ﺇﻃﺎﺭ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﻓﺄﻧﺎ ﻛﻨﺖ ﺍﻋﺘﻞ ﻟﻬﺎ ﺍﻟﺴﺎﻭﻥ ﺳﺴﺘﻢ ﻭﻟﻘﻄﺖ ﻟﻬﺎ ﺍﻟﻨﻘﻄﺔ ﻭﻟﻢ ﺗﻤﻨﺤﻨﻲ ﻣﻘﺎﺑﻞ ﺫﻟﻚ ﻗﺮﺷﺎً ﻭﺍﺣﺪﺍً ﻭﻋﻨﺪﻱ ﻣﻨﻬﺎ 1000 ﺑﺮ ﺇﺛﻴﻮﺑﻲ ﻣﺎ ﻳﻌﺎﺩﻝ 280 ﺟﻨﻴﻪ ﺳﻮﺩﺍﻧﻲ ﺳﻮﻱ ﺫﻟﻚ ﻟﻴﺴﺖ ﻟﺪﻳﻬﺎ ﺑﻄﺮﻓﻲ ﺃﻱ ﻣﺒﻠﻎ ﻣﺎﻟﻲ ﻣﺎ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺇﻻ ﺃﻥ ﺗﺨﺼﻤﻬﺎ ﻣﻦ ﻣﺮﺗﺒﻲ ﺍﻟﺸﻬﺮﻱ ﺃﻭ ﻣﻦ ﺍﻷﻟﻒ ﺟﻨﻴﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺃﻃﻠﺒﻬﺎ ﻷﺑﻨﻬﺎ ﻭﺍﺋﻞ ﻭﻛﺎﻥ ﺃﻥ ﺍﻧﺘﻬﺖ ﺍﻟﻤﻜﺎﻟﻤﺔ ﺑﻴﻨﻲ ﻭﻣﺪﻳﺮ ﺃﻋﻤﺎﻟﻬﺎ ﻋﻠﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻨﺤﻮ ﺛﻢ ﻋﺎﺩ ﻣﺘﺼﻼ ﻣﺮﺓ ﺁﺧﺮﻱ ﻗﺎﺋﻼ : ﻓﻲ ﺍﻟﺼﺒﺎﺡ ﻧﺘﻔﺎﻫﻢ ﻓﻲ ﻫﺬﻩ ﺍﻷﻣﻮﺭ ﻓﻨﺪﻱ ﺃﺧﺘﻚ ﻓﻘﻠﺖ ﻟﻪ : ﺃﺑﺸﺮ ﻫﻲ ﺃﺧﺘﻲ ﻭﻟﻢ ﺃﺧﺘﻠﻒ ﻣﻌﻬﺎ ﻓﻲ ﻗﺮﻭﺵ ﻭﻟﻜﻦ ﻣﺎ ﺣﺪﺙ ﻣﻨﻬﺎ ﻟﻢ ﻳﻜﻦ ﺣﻠﻮﺍ .. ﻓﻘﺎﻝ : ﻳﺎ ﺻﻼﺡ ﺑﻌﺪ ﺷﻮﻳﺔ ﺑﻌﺎﻭﺩ ﺍﻻﺗﺼﺎﻝ ﺑﻚ .. ﺇﻻ ﺃﻧﻪ ﻟﻢ ﻳﻔﻌﻞ .. ﻭﺃﻧﺎ ﻓﻲ ﺍﻧﺘﻈﺎﺭ ﻣﻜﺎﻟﻤﺘﻪ ﺍﺗﺼﻞ ﻋﻠﻲ ﺃﻳﻤﻦ ﻋﻔﻴﻔﻲ ﻣﺪﻳﺮ ﺃﻋﻤﺎﻟﻬﺎ ﺍﻟﺴﺎﺑﻖ ﻭﺯﻭﺝ ﺷﻘﻴﻘﺘﻬﺎ ﻭﺻﺎﻝ ﻓﻘﺎﻝ : ﻳﺎ ﺻﻼﺡ ﺃﻧﺖ ﺗﻄﻠﺐ ﻧﺪﻱ ﻛﻢ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺎﻝ؟ ﻗﻠﺖ : 5 ﺃﻟﻒ ﺟﻨﻴﻪ .. ﻓﻘﺎﻝ : ﺃﻧﺎ ﺑﺪﻳﻚ ﺍﻟﻤﺒﻠﻎ ﺷﺮﻃﺎ ﺃﻥ ﻻ ﺗﻤﺸﻲ ﻟﻠﺠﺮﻳﺪﺓ ﻭﻻ ﺗﻘﺪﻡ ﻟﻠﻨﻴﺎﺑﺔ ﻋﺮﻳﻀﺔ ﺩﻋﻮﻱ ﻓﻲ ﻣﻮﺍﺟﻬﺘﻬﺎ ﻓﻘﻠﺖ ﻟﻪ : ﺃﻧﺎ ﻣﻨﻚ ﻻ ﺃﺭﻳﺪ ﻗﺮﺷﺎ ﻓﻘﺎﻝ : ﺗﻤﺎﻡ ﻭﺃﻧﻬﻲ ﺍﻟﻤﻜﺎﻟﻤﺔ .. ﻭﻓﻲ ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺘﺎﻟﻲ ﺗﻠﻘﻴﺖ ﻣﻨﻪ ﻣﻜﺎﻟﻤﺔ ﻗﺎﺋﻼ : ﻳﺎ ﺻﻼﺡ ﻧﺪﻱ ﺩﻱ ﺃﺧﺘﻚ ﻭﻗﺒﻞ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﺧﺘﻠﻔﺖ ﻣﻌﻬﺎ ﻭﻋﺪﺕ ﺇﻟﻴﻬﺎ ﻓﻘﻠﺖ ﻟﻪ : ﻛﻼﻣﻚ ﺻﺎﺡ ﻟﻜﻦ ﻳﺎ ﺃﻳﻤﻦ ﻣﻦ ﻫﻨﺎ ﻭﺇﻟﻲ ﻣﺎ ﻻﻧﻬﺎﻳﺔ ﻻ ﺃﺭﻏﺐ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﻣﻌﻬﺎ ﻭﻻ ﺃﺭﻳﺪ ﺃﻱ ﺷﻲﺀ ﻳﺠﻤﻌﻨﻲ ﺑﻬﺎ ﻣﻦ ﻗﺮﻳﺐ ﺃﻭ ﺑﻌﻴﺪ .
ﺇﻟﻲ ﻣﺎﺫﺍ ﻭﺻﻠﺖ ﻣﻌﻬﺎ ﻓﻲ ﺣﻘﻮﻗﻚ؟ ﻗﺎﻝ : ﺁﺧﺮ ﻣﺎ ﺗﻮﺻﻠﺖ ﻟﻪ ﺃﻥ ﺃﻟﺠﺄ ﺇﻟﻲ ﺍﻟﻘﺎﻧﻮﻥ ﻻﺳﺘﺮﺩﺍﺩ ﺣﻘﻮﻗﻲ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﺑﻄﺮﻑ ﺍﻟﻔﻨﺎﻧﺔ ﻧﺪﻱ ﺍﻟﻘﻠﻌﺔ ﻭﺃﺑﻨﻬﺎ ﻭﺍﺋﻞ.

تعليقات 11 | إهداء 0 | زيارات 6425



تعليقات 11 | إهداء 0 | زيارات 6425

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#160846 Saudi Arabia [أبو علي]
5.00/5 (2 صوت)

02-05-2014 04:02 PM
هو أصله مال جن لكن أذا كان بالقانون لك عندها مستحقات نهاية خدمة ومستحقات فصل تعسفي تمثل راتب ستة أشهر اضافة الى راتب شهر الانذار. باختصار كده أمش لي محامي شاطر في قوانين العمل وسوف يؤدب لك ندى القلعة وكلكم زي بعض. قال بعتل ليها السوند سيستم و ما في حاجة تانية؟ عالم صيع!

[أبو علي]

ردود على أبو علي
Saudi Arabia [fathi] 02-05-2014 08:10 PM
والناس مفتكره ندي بتبحبح للشغالين معاها لكن شكلها من النوع الفظيع في المال وربنا يهديها ومهما كان عملو فهو في النهايه شغال وله رواتب ومتأخرات ومستحقات نهاية خدمه ووووووووو... وكان عامل إضان الحامل طرشه بس رضو شكلو الموضوع مش كفته ..في حاجات تانيه حامياني


#160853 Qatar [Ashraf Abdulhadi]
0.00/5 (0 صوت)

02-05-2014 04:40 PM
this big joke !!!!!!!!!!!!!!!!!

[Ashraf Abdulhadi]

#160863 United States [صهيب]
0.00/5 (0 صوت)

02-05-2014 05:02 PM
إذا عندك موضوع غير الطرد بسبب أكل الكفتة و متبقي الاستحقاقات ممكن أن تذهب للصحف , لكن موضوعك ده ممكن أي معجب يحله ليك و بدل 5 ألف جنيه ممكن ان يرسل ليك مبلغ 2 ألف دولار. لكن يبدو ان هناك حاجات تانية غير أكل الكفنة. وأكل الكفتة هو الذي قصم ظهر البعير و جاب الطرد.

[صهيب]

#160867 Saudi Arabia [عماد]
5.00/5 (1 صوت)

02-05-2014 05:22 PM
والله انت خيبان سواق وتلقط النقطة والله تستاهل الذلة والاهانة والمصيبة من مين لا حول ولا قوة

[عماد]

#160870 [نمــارق]
0.00/5 (0 صوت)

02-05-2014 05:38 PM
موضوع هايف وبسييييط .. في ذمتك يا صلاح 5 ألف دي قروش عشان تخسر فيها ندّو

[نمــارق]

#160894 Sudan [قندلا]
0.00/5 (0 صوت)

02-05-2014 07:34 PM
انت بتكذب مالك خليك صريح مع اهلك

[قندلا]

#160897 Saudi Arabia [ودالبرقيق]
5.00/5 (1 صوت)

02-05-2014 07:54 PM
لاحولا ولاقوة الابالله انت ياراجل مالقيت ليك شغلة تشتغلة غير مبارات النسوان وكمان منو؟قلت حياء

[ودالبرقيق]

#160899 Saudi Arabia [fathi]
0.00/5 (0 صوت)

02-05-2014 08:06 PM
قوووووووووووي ياصلااااااااح عشرة 14 سنه تتركك عشان كفته بالله دي فنانه والله العظيم حرااااااااام عليك ياندى والله شكلو السودان فيهو افظع من الكفلاء في الغربه وياصلاح انت شغال معاها 14 سنه عندك غير رواتبك بتاعت ال8 شهور عندك اول 5 سنوات كل سنه بنص راتب وعندك ال9 سنوات كل سنه براتب شهر وعندك بدل إجازه عن كل سنه راتب شهر وما تترك حقوقك وفي كثير من المحامين بالمجان بيساعدوك .. وما تنهزم وندى مفروض فلوسها دي .ابسط شئ تتطلع زكاتها ولله يا ندي عقاب ماكل عرق المظلوم ده عقاب مابعدو عقاب وحبنا لك يجعلنا نقيف في وجهك .واعطي كل ذو حق حقه وانت مش عارفها باي ارض تموتي ...وناس وائل في اخرتك ما بينفوعك ...بينفعك عملك ..

[fathi]

ردود على fathi
United Arab Emirates [NAR MANGED] 02-05-2014 10:45 PM
المشكلة يا فتحى اخوى ذى دا ما بكون شقال بعقد رسمى بس شقال مع ندى وفرحان بى كدا ربنا يعوضو ال 14 سنة


#161006 [فيصل الاقرع]
0.00/5 (0 صوت)

02-06-2014 11:06 AM
يا ايها المعلقون علي الموضوع الهايف جدا اذا قرأتم الموضوع برويه لا علمتم انه مجرد تناقضات اولا يقول اقسمت ان لا اراها وذهبت ونومت عند جارها ومن ناحيه تانيه يقول طردتني ويخفي الموضوع علي اسرته ويحكيه الي الصحف حيث يطلع عليه جميع خلق الله هل هذا معقول وكيف يعمل ويعول اسرته وهو لم يتقاضي راتبه لثمانيه اشهر وهل لرجل قبل ان يجمع النقطه كرامه لهذه الدرجه وهل له قسم ومن قبل ان يعمل مع مغنيه وينال راتبه من مال مشكوك فيه هل له قسم ونشره للموضوع في الصحف يدل علي اخلاقه اليس كذلك ايها الاخوان المعلقين؟ اسألوه هل كان معها عندما كانت تسئ الي سمعة مهيرات السودان عند شريف نيجيريا

[فيصل الاقرع]

#161011 United Arab Emirates [بلك]
0.00/5 (0 صوت)

02-06-2014 11:20 AM
دة كلم السودان كلو وقال ما وريت اهلي . غايتو يوم حا تجينا جلطة منكم

[بلك]

#161051 South Africa [mekki]
0.00/5 (0 صوت)

02-06-2014 03:26 PM
ههههههههههه المثل بقول اليباري الجداد بوديهو الكوشه . الله يعينك ...؟

[mekki]

تقييم
7.00/10 (1 صوت)