• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

الكشف عن أسباب رفض أحمد عز الاعتراف بالزواج من الفنانة المصرية "زينة"

الكشف عن أسباب رفض أحمد عز الاعتراف بالزواج من الفنانة المصرية  "زينة"
كفرووتر/ وكالات هبطت قبل أيام، طائرة الخطوط الجوية المصرية، القادمة من الولايات المتحدة الأمريكية في مطار القاهرة، وكان من بين ركابها الفنانة "زينة"، ولم يكن هذا الأمر غريبًا، بل الغريب في الأمر أنها عادت برفقة توأمين قدمتهما لسلطات المطار على أنهما ابنيها الذين أنجبتهما في أمريكا.. والأكثر غرابة كان في اسم الأب الذي دونته في البيانات، وهو الفنان أحمد عز، الأمر الذي أحدث دويًا هائلًا في الأوساط الفنية والشعبية، لاسيما أن زواجًا رسميًا بينهما لم يتم!.
وطوال الأيام الماضية، أصبح توأم زينة الشغل الشاغل للرأي العام المصري، فقد وضعت زينة، أحمد عز أمام الأمر الواقع، وجاءت إلى مصر بصحبة طفليها عز الدين، وزين الدين، لتثبت نسبهما في مصر، بعدما وثقتهما في السفارة المصرية بكاليفورنيا باسم الأم، الأمر الذي خلق عدة تساؤلات، وهي لماذا رفض عز الاعتراف بزينة زوجة له؟.. ولماذا ترك ابناه يحصلان على الجنسية الأمريكية، رغم رفضه التام لها؟.
كواليس العلاقة
وبالبحث في التفاصيل، علمت مجلة "أرى" الاماراتية التي نشرت التقرير أن العلاقة بين زينة وعز، بدأت قبل 6 سنوات، وانتهت بعد خلاف بينهما، وعادت العلاقة من جديد مره أخرى بعد القبض على شقيقة الفنانة زينة في قضية مخدرات، حيث ساندها في محنتها حتى خروج شقيقتها من القضية بسلام.
وقتها تساءل كثيرون: لماذا ابتعد تامر حسنى عن زينة رغم علاقة الحب القوية بينهما؟، والتي اعترف بها الفنانان عندما صرح تامر حسنى أن زينه فتاة أحلامه، ويتمنى الزواج من فتاه مثلها، كما صرحت هي أيضًا في وقت سابق بأنها تحبه، ولذلك وقفت بجواره عند تهربه من الخدمة العسكرية وساعدته ليعود إلى الغناء من جديد.
الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، حيث قطع عز علاقته بزينة حينما توفي والده، ومن وقتها تناثرت شائعات كثيرة عن علاقتهما، فسرها عز للصحافة بأنها صداقه من أجل مساندته للخروج من الأزمة النفسية التي يعانى منها.
عز حسم أمره
وترددت أنباء أن الفنانين أحمد السقا ومحمد رجب، فشلا في إقناع عز بالاعتراف بعلاقته بزينة، حتى أن شقيقه أيضًا تدخل لينهي الأزمة لكن عز رفض الحديث في هذا الأمر، مصرًا على أنه لن يتزوج بهذه الطريقة، ولن يجبر على الزواج من إنسانة لا يريدها.
ومنذ شهر تقريبًا أجرى عز اتصالًا بالمحاور مفيد فوزي، وطلب أن يستضيفه في برنامجه "مفاتيح" ورغم أن فوزي لا يستضيف الشباب في برنامجه، لكنه يعتمد فقط على فتح مفاتيح لنجوم المجتمع الكبار، من سياسيين وفنانين، إلا أن فوزي استمع لكلام عز مجاملة له وسأله عن الحب، وقتها أعلن عز أنه لم يتزوج؛ لأنه لم ير سيدة تعطيه الأمان والحنان مثلما تعطيه له أمه، وهو ما كان ردًا قويًا على شائعات ارتباطها.
شخص آخر
زينه التي قدمت مع عز فيلم "المصلحة" قبل عامين، وقدمت فيه دور فتاة لعوب تجمع في علاقتها الجنسية بين الشقيقان في وقت واحد، خططت أن تقع في هذه الأزمة، وهي تعلن أمام الجميع في مطار القاهرة، أن عز والد الطفلين حتى تجبره على الزواج منها، خاصة أن عز رفض الاعتراف بزواجهما رسميًا قبل سفرها إلى أمريكا، عندما أخبرته أنها حامل في شهرها الأول، وقتها أكد لها أنه لن يوثق زواجهما العرفي ولا يعرف شيئا عن الموضوع كما قالت مصادر مقربة منهما، أنه بمجرد سفرها أرسل لها لتجهض نفسها، لكن زينة رفضت وقررت أن تكشف سر علاقتهما أمام الجميع.
التزم أحمد عز الصمت؛ ليعرف الجميع أن الطفلين الذين جاءت بهما زينة من نيويورك ليسا أبناه، بل ابني شخص أخر يدعى أحمد عز، وربما هو رجل الأعمال السابق وعضو الحزب الوطني السابق الذي يحمل الاسم نفسه، إلا أن زينه تمسكت به أبًا لابنيها، ودخلت في صراع لتثبت للجميع أنه والد طفليها، خاصة أنها لا تملك قسيمة زواج توضح حقيقة الأمر.. الأمر الذي جعل بعض الفنانين من أصدقاء زينه يحاولون الشهادة معها بتأكيد علاقة عز بها.
اعتذار
الأزمة الجديدة التي وقعت فيها زينه، هي تلقيها إخطار على يد محضر، استلمته والدتها فاتن محمد عبد الفتاح، موجه من المحامية إيناس البيطار، والدكتور خالد حمدي وكيلي زينة في قضية إثبات النسب والزواج، المرفوعة ضد أحمد عز، يعتذران عن القضية لعدم وجود إثبات على كلام الفنانة، أو وثيقة رسمية أو غير رسميه تثبت زواجهما.
يذكر أن عز تعدى سن الـ44 عامًا، وتتناثر حوله العديد من الشائعات؛ بسبب عدم زواجه، وكانت آخر شائعات أطلقت عليه زواجه من الفنانة أنغام، وتعامل مع الخبر بسخرية قائلًا: "وأنا أطول"، وبعدها تناثرت أخبار أيضًا عن ارتباطه بدنيا سمير غانم بعد فيلمها "365 يوم سعادة"، لكنها خرجت لترد على هذه الشائعة بخطوبتها من المذيع رامي رضوان.
DNA الأمل الأخير لزينة
يذكر أن زينه أثناء وجودها بأمريكا خضعت لعمليه شفط لإنقاص وزنها بعد زيادة الحمل التي غيرت ملامحها بشكل كبير، ولم يعد أمامها من أمل أخير لإثبات أبوة طفليها لأحمد عز سوى تحليل DNA كما فعلت من قبل هند الحناوي مع أحمد الفيشاوي، الغريب أن المقربين من زينة أكدوا أنها تعيش حالة سعادة كبيرة رغم كل ما يثار حولها، لكنها سعيدة بإنجابها طفلان توأم، وتقول أنهما يشبان أحمد عز وشقيقه!.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  4046

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019