• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

ملحم بركات يتهدد: نجوى كرم أجبرتني على أن أعترف بعلاقة حبنا السرية

ملحم بركات يتهدد: نجوى كرم أجبرتني على أن أعترف بعلاقة حبنا السرية
كفرووتر/ وكالات كشف الموسيقار اللبناني ملحم بركات ما آلت إليه الخلافات مع مواطنته الفنانة نجوى كرم، حيث تدخل وسطاء لحل المشكلة وانتهت بأن يدفع ملحم بركات شيكا بمبلغ 300 الف دولار لنجوى كرم، لقاء تسليمها له مجموعة اغنيات له موجودة بحوزتها منذ سنتين.
لكن ملحم قال إن نجوى لم تلتزم بالحل والاتفاق، حيث لم تسلم الاغنيات التي لاتزال محجوزة بحوزة صديقها جوزف ولكونها عرضت الشيك الذي أخذته من الموسيقار على احدى المحطات التلفزيونية مرفقا بعبارة «الحق ما بيموت»، نشرتها في بيان إعلامي صادر عن مكتبها مما جعله يفتح النار مجددا عليها متوعدا إياها بكشف كل شيء كان بينهما وعلى كل المستويات.
وقال الموسيقار في حديث له مع مجلة «سيدتي»: «أنا أملك المال ولا أعاني من مشاكل مادية ومن المعيب التحدث في الوضع المادي أمام الناس ولكن يبدو أن نجوى ترغب بأذيتي ومن اليوم وصاعدا خليها تتحمل مني لأنها خالفت الاتفاق بينما أنا حكيت حكي رجال».
وأضاف: «هي قالت إن والدها «شحطني» لأنني أخبرته أنه توجد قصة حب بيني وبينها، هناك مئات الأشخاص يعرفون أنه كانت توجد علاقة بيني وبينها وأنا لم أكن أريد التحدث في الموضوع ولكنها أجبرتني على ذلك، لأنها أخلت بالاتفاق بيننا».
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2838

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019