• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

قصة عفريت «شيكوريل» الذي ظهر ليسرا في منزل أبوعوف

قصة عفريت «شيكوريل» الذي ظهر ليسرا في منزل أبوعوف
كفرووتر/ وكالات واقعة طريفة روتها النجمة المصرية يسرا حدثت أثناء تواجدها بمنزل الفنان عزت أبوعوف بضاحية الزمالك بالقاهرة عندما دعاها على العشاء، حيث قالت يسرا خلال برنامج «المطبخ» الذي يعرض على إحدى الفضائيات المصرية، إنها خلال وجودها في إحدى الغرف سمعت صوتا يصدر من احد حوائط الغرفة فانزعجت وأسرعت تبحث عن مصدر الصوت لم تجد شيئا.
وتابعت: عندما أخبرت الفنان عزت أبوعوف قال لها لا تقلقي هذه روح «شيكوريل» صاحب المنزل الذي قتل وهي تظهر بين حين وآخر وأنهم تعودوا عليها، وأنها كلما حضرت تترك نقطة دم على الحائط.
من جانب آخر قالت يسرا، حسب «اليوم السابع» المصرية، إنها قررت عدم خوض السباق الرمضاني المقبل، نظرا لانشغالها في مسلسلها التاريخي «سراي عابدين»، والمقرر عرضه خارج السباق الرمضاني، حيث أوضحت النجمة أن العمل التاريخي أرهقها للغاية، وجعلها تكتفي به هذا العام، لافتة إلى أنها تجسد ضمن أحداث العمل دور «خوشيار هانم»، والدة الخديوي إسماعيل، مشيرة إلى أن العمل يتطرق لعلاقة الخديوي بوالدته ودورها الفعال في نشأته وحكمه للبلاد، والعمل يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم اللبنانية نور ونيللي كريم وصلاح عبدالله ومي كساب والفنان السوري قصي خولي الذي يجسد دور الخديوي إسماعيل، من تأليف الكويتية هبة مشاري، وإخراج عمرو عابدين.
وأعربت يسرا عن أمنياتها في تقديم عمل سينمائي جديد خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد النجاح الكبير والدور المختلف الذي قدمته من خلال آخر أفلامها «جيم أوفر»، مشيرة إلى أنها لم تستقر أيضا على أي تجارب سينمائية جديدة، ولكنها تلقت عروضا لم تقرأها حتى الآن.
يذكر أن آخر أعمال يسرا في الدراما مسلسل «نكدب لو قلنا مابنحبش»، والذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، وشاركها بطولته مصطفى فهمي ورجاء الجداوي، من تأليف تامر حبيب، وإخراج رجاء الجداوي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2600

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019