• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

في مقدمتهم كانوتيه وكيتا وسيسوكو وآبو ديابي

نجوم العالم وأبرز لاعبي الدوري السعودي يلتقون اليوم الاثنين في مكة لدعم الأيتام

نجوم العالم وأبرز لاعبي الدوري السعودي يلتقون اليوم الاثنين في مكة لدعم الأيتام
كفر و وتر / الرياض / 
تحت مسمى "رفقاء لدعم الأيتام في العالم" ، يلتقي عدد من نجوم العالم المسلمين في كرة القدم ونجوم الدوري السعودي اليوم الاثنين على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة.

وقدم أحمد المقيرن منظم المباراة جزيل شكره لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب على دعمه وحرصه وتوجيهه لتقديم كافة التسهيلات الخاصة لإقامة مثل هذه المباراة كما قدم شكره أيضاً لرئيس الإتحاد السعودي أحمد عبد ونائبه محمد النويصر والأمين العام أحمد الخميس وكافة أعضاء الإتحاد السعودي على ما قدموه من جهد كبير لإنجاح هذه التظاهرة. مؤكداً حرصهم على المساهمة في مثل هذه الفعاليات الاجتماعية والإنسانية.

ويعتبر هذا الحدث هو نتاج لجهود مشتركة من عدة جهات وهي جمعية قطر الخيرية وجمعية اللاعب العالمي كانوتيه الإسلامية وجمعية اللاعبين المسلمين في لندن.

وأكد المقيرن أن هذا الحدث لن يتوقف فقط على إقامة المباراة حيث سيكون هناك مؤتمر رياضي يوم الأحد المقبل في مكة المكرمة بتواجد الداعية المعروف الشيخ عائض القرني المشرف العام على مبادرة رفقاء لرعاية الأيتام حول العالم.


وأعلن المقيرن بأن قائمة نجوم العالم تضم عمر كانوتيه ولاعب برشلونة السابق سيدو كيتا ولاعب فناربخشه التركي موسي سو ولاعب باريس سان جرمان الفرنسي محمد سيسوكو ولاعب الأرسنال الإنجليزي آبو ديابي ولاعب فولهام الإنجليزي السابق كمارا ولاعب أياكس الهولندي ريكاردو فاتي والفرنسي عمر كسوكو لاعب صوفيا البلغاري واللاعب المصري الشهير أحمد حسام "ميدو" واللاعب هيثم فاروق ، ونجوم الخليج نواف التمياط وخالد الفضلي ومحسن الجمعان وخالد الرشيدي ويدربهم النجم الكويتي أسعد الحوطي.

في حين يضم فريق نجوم الدوري السعودي وليد عبدالله، حسن معاذ، عبدالله الأسطاء، حمد الحمد، محمد كنو، حمدان الحمدان، عبدالرحمن القحطاني، سعود كريري، محمد أبوسبعان، فهد المولد، تيسير الجاسم، عبدالله المعيوف، أسامة هوساوي، سلمان المؤشر، عساف القرني، مازن بصاص، منصور الحربي، أحمد عسيري، أسامة المولد، أحمد الفريدي، محمد نور، حسين عبدالغني، محمد السهلاوي، يحيى الشهري، ياسر القحطاني، ناصر الشمراني، محمد الشلهوب، وبمشاركة ماجد عبدالله وسامي الجابر


وتبرع أحد الداعمين لمبادرة رفقاء حول العالم بشراء 6 آلاف تذكرة بقيمة 90 ألف ريال، كما تبرع عضو شرف الوحدة الشيخ سعد جميل القرشي بشراء 2000 تذكرة بقيمة 30 ألف ريال، وستوزَّع على الجماهير مجاناً يوم المباراة في ملعب الملك عبدالعزيز بالشرائع.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2126

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019