• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

سكولاري: افضل لنا مواجهة اسبانيا من شيلي في بداية المشوار

سكولاري: افضل لنا مواجهة اسبانيا من شيلي في بداية المشوار
كفرووتر/ وكالات 
يري فيليبي سكولاري المدير الفني لمنتخب البرازيل أن مواجهة المنتخبات الأوروبية خلال مشوار السيلسياو في كأس العالم القادمة بالبرازيل أفضل من منتخبات القارة اللاتينية وخصوصاً منتخب تشيلي!.
وقال سكولاري خلال حوار له مع قناة سبور تى في البرازيلية أنه إذا قدرلي الإختيار بين أي المنتخبات لمواجهتها في الدور الثانى من مونديال البرازيل 2014,فأني أفضل بطل ووصيف البطولة الماضية (إسبانيا وهولندا ) ,بدلاً من تشيلي !
وأضاف سكولاري والفائز بمونديال 2002 بكوريا واليابان مع منتخب السيلسياو " أتمني عدم تأهل تشيلي للدور الثاني ,أفضل أي فريق أخر عنها لأنه منتخب متعب جداً ,فهي تملك فريق منظم وذكي ,ولديها ومجموعة مميزة من اللاعبين بالإضافة إلي إسلوب لعب لا يناسبنا علي الإطلاق ".
وأضاف أنه يرحب بمواجهة أي من أبطال العالم السابقين في أي دور بعد دور المجموعات بالبطولة حتي يزيد ذلك من قيمة اللقب الغالي عند التتويج به.
وختم سكولاري تصريحه الغريب قائلاً " سيكون من الرائع حقاً إذا حققنا كأس مونديال 2014 بعد مواجهة وتخطي 4 أو 5 أبطال عالم سابقين , وحينها سنكون أبطال الأبطال .وإذا كتب علينا ذلك , فليكن "
يذكر أن البرازيل أوقعتها القرعه في المجموعة الأولي الي جوار كرواتيا والكاميرون والمكسيك , وحال تأهلها للدور الثاني عن تلك المجموعة ستواجه أحد المنتخبين المتأهلين عن المجموعة الثانية والتي تضم إسبانيا وهولندا وتشيلي بالإضافة لأستراليا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1396

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019