• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-24-2024

بولونيا يستضيف يوفنتوس في الدوري الايطالي

بولونيا يستضيف يوفنتوس في الدوري الايطالي
كفرووتر/ وكالات يحل متصدر الترتيب وحامل اللقب نادي اليوفنتوس ضيفا على بولونيا مساء اليوم على ملعب ريناتو دال ارا ضمن الجولة الخامسة عشرة من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة الا ربع بتوقت مكة المكرمة .
يدخل البيانكونيري اللقاء وفي رصيده 37 بفارق ثلاث نقاط عن الثاني روما ، وتأتي السيدة العجوز بفوز صعب على ارضه وبين جماهيره امام نادي اودينيزي بهدف نظيف سجله المهاجم الاسباني فيرناندو لورينتي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع .
كما سيغيب عن صفوف اليوفي مايسترو خط الوسط اندريا بيرلو بعد تعرضه للاصابة وستبعده عن الملاعب لمدة تتراوح بين اربعين يوماً ، كما يدخل الفرنسي الشاب بول بوغبا اللقاء بعد استلامه الكرة الذهبية تحت 21 عاماً متفوقاً على كل من مدافع ريال مدريد فاران ومهاجم نادي ايفرتون لوكاكو .
وقد حقق نادي اليوفنتوس الانتصار السادس على التوالي كما جدّد الحارس الدولي جان لويجي بوفون رقمه القياسي في الكالتشيو بنظافة شباكه للمباراة السادسة على التوالي ايضاً .
كما يأمل المدير الفني انطونيو كونتي الى الخروج من اللقاء بالنقاط الثالث والمتابعة في حصد الانتصارات والثبات في المركز الاول ، قبل لقاء الحقيقة امام نادي غالطة سراي التركي في دوري ابطال اوروبا .
وفي المقابل يدخل اصحاب الضيافة اللقاء وهم في المركز السابع عشر برصيد 12 نقطة ويأتي من تعادل ايجابي خارج الديار امام نادي بارما بهدف لكل شبكة ، وتضع جماهير النادي امالها على قائد الفريق ديامنتي
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1076

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019