• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

فاز عليه بثلاثية نظيفة

بايرن ميونخ ينهي احلام بروسيا و يصعب مهمته في الفوز ببطولة الدوري الالماني

بايرن ميونخ ينهي احلام بروسيا و يصعب مهمته في الفوز ببطولة الدوري الالماني
كفرووتر/ وكالات 

عاد حامل الثلاثية التاريخية بايرن ميونخ بفوز كبير من وصيفه في النسخة الماضية بروسيا دورتموند عندما دك شباكه بثلاثة اهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء السبت على ملعب سيغنال ايدونا بارك ضمن الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الالماني لكرة القدم .
دخل اصحاب الارض اللقاء بغياب عدد كبير من لاعبيه ابرزهم المدافع هومليس والظهير الايسر شميلزر ، في حين غاب عن النادي البافاري افضل لاعب في اوروبا الفرنسي فرانك ريبيري ولاعب خط الوسط باستيان شفانشتايغر .
كاد الفريق الاصفر قريب جداً من التهديف عندما اضاع الهداف البولندي كرة سهلة بعد ان وصلته من الارمني مختريان سددها الاول فوق مرمى نوير ، ورد النادي البافاري بتسديدة من توني كروس جاءت بجانب القائم الايمن للحارس رومان .
وعاد اصحاب الارض ليهدد مرمى بطل الثلاثية عندما تباطى البولندي الثاني جاكوب فسدد الكرة في دفاعات النادي الاحمر ، لينتهي الشوط الاول سلبياً من دون اهداف .
وفي الحصة الثانية عاد المتحرك كثيراً ليفاندوفيسكي ليضيع فرصة جديدة عندما وصلته كرة مرفوعة من الجناح الايمن ارسلها الاول برأسه لتمر جانب المرمى ، وعند الدقيقة 66 جاء الهدف الاول لحامل اللقب عن طريق ماريو غوتزة بعد سلسلة من التمريرات الجميلة ختمها اللاعب السابق لدورتموند بتسديدة متقنة سكنت على يمين الحارس رومان .
وبعد اربع دقائق كاد اصحاب الارض ان يدركوا التعادل عندما اهدر الارمني مختريان فرصة على طبق من ذهب ولكن تألق الحارس نوير امكنته من ابعاد الكرة الى ركلة ركنية .
وعاد الحارس الاول في المانيا نوير ليتألق مجدداً عندما ابعد تسديدة الشاب ماركو رويس في الدقيقة 73 . وفي واخر الشوط الثاني ومن هجمة مرتدة رائعة تمكن روبين من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 86 عندما ارسل لاعب خط الوسط الاسباني تياغو الكنتارا كرة طويلة الى الهولندي الذي انطلق بها في منتصف الملعب قبل ان يضع الكرة من فوق الحارس .
وبعد دقيقة واحدة عزّز المتألق توماس مولر النتيجة بتسجيله الهدف الثالث بعد كرة عرضية من قائد بافاريا فيليب لام ، لينتهي اللقاء بثلاثية بيضاء .
وبهذا الفوز رفع بايرن ميونخ رصيده الى النقطة 35 في المركز الاول بفارق اربع نقاط عن الثاني بايرن ليفركوزن ، وبفارق 7 نقاط عن منافسه دورتموند الذي توقف رصيده عند النقطة 28 .

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1284

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019