• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

روبن : هدف جوتزة منحنا الثقة لضرب بروسيا بثلاثية

روبن : هدف جوتزة منحنا الثقة لضرب بروسيا بثلاثية
كفرووتر/ وكالات 
أبدى النجم الهولندي أريين روبن لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني كرة القدم سعادته البالغة بفوز فريقه الساحق على غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند 3/ صفر في الكلاسيكو الألماني اليوم السبت في إطار المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الألماني (بوندسليجا).
وقال روبن، الذي سجل الهدف الثاني لبايرن، عقب المباراة "أعتقد أن تقدمنا بالهدف الأول كان أمرا هاما للغاية، لذلك اندفع لاعبو دورتموند نحو الهجوم، كانت النتيجة تشير لتقدمنا بهدف نظيف قبل النهاية بخمس دقائق، ثم تحولت إلى فوز ساحق بثلاثية بيضاء".
وأحرز ماريو جوتزه نجم بايرن المنضم للفريق من دورتموند هذا الموسم أول أهداف اللقاء في الدقيقة 66 قبل أن ينجح روبن وتوماس مولر في إضافة هدفين آخرين في اللحظات الأخيرة ليحسم (بطل الثلاثية التاريخية في الموسم الماضي) الكلاسيكو الألماني لمصلحته.
ونجح بايرن بهذا الفوز في ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، حيث نجح في إحكام قبضته على صدارة المسابقة بعدما رفع رصيده إلى 35 نقطة متفوقا بفارق أربع نقاط عن ملاحقه بايرليفركوزن، كما أبعد منافسه اللدود دورتموند عن صراع المنافسة بنسبة كبيرة بعدما أصبح الفارق بينهما سبع نقاط. كما نجح بايرن أيضا في تحقيق فوزه الأول على دورتموند ببوندسليجا بعد غياب طويل، واستطاع أن يعمق رقمه القياسي بتجنب الخسارة في 38 مباراة متتالية في بطولة الدوري.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1387

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019