• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

ريال مدريد ياجه ملقا الاسباني اليوم

ريال مدريد ياجه ملقا الاسباني اليوم
كفرووتر/ وكالات 
يشد نادي العاصمة ريال مدريد الرحال مساء السبت لمقابلة مضيفه نادي الميريا على ملعب خوان روخاس ضمن الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة بتوقيت مكة المكرمة .
يدخل الميرينغي اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 31 نقطة ويأتي من فوز كبير على ضيفه نادي الباسكي بخمسة اهداف مقابل هدف يتيم في لقاء شهد تألق لافت للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل ثلاثية ، كما يأتي رونالدو صاروخ ماديرا الى المباراة بعد ان اوصل منتخب بلاده الى نهائيات كاس العالم 2014 بعد الفوز على السويد بهدف نظيف ، قبل ان يعود بورقة التأهل من السويد بثلاثة اهداف مقابل هدفين حيث سجل اهداف اللقاء في الذهاب والاياب .
وسيغيب عن صفوف النادي الملكي لاعب خط الوسط الالماني سامي خضيرة بعد تعرضه للاصابة امام منتخب ايطاليا وسيغيب لمدة تتراوح لستة اشهر ، كما سيفتقد المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي الى خدمات الظهير الايسر البرتغالي فابيو كوينتراو لتعرضه ايضاً للاصابة في الاستحاق الدولي .
وفي المقابل يدخل اصحاب الارض اللقاء وهم في المركز السابع عشر برصيد 12 نقطة ، ويأتي من فوز صعب خارج الديار امام اوساسونا بهدف نظيف .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1447

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019