• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

رونالدو افضل لاعب في العالم

غونزاليس: اسبانيا لن تفرط في كاس العالم

غونزاليس: اسبانيا لن تفرط في كاس العالم
كفرووتر/ وكالات 

أعرب الأسباني راؤول جونزاليس لاعب فريق الكرة بنادي السد القطري عن سعادته البالغة بتواجده مع السد للموسم الثاني على التوالي والحصول على لقب الدوري الموسم الماضي والمنافسة بقوة على اللقب هذا الموسم فى ظل الاحتدام الكبير بين فرق القمة للظفر باللقب ، مشيراً إلى أنه يبذل كل جهده هو وزملاءه لتقديم الأفضل دائما وتحقيق المزيد من الانتصارات.
وأكد راؤول في تصريحات للموقع الرسمي لناديه على أن البرتغالي كريستيانو رونالدو هو الأفضل حاليا , وقال :"رونالدو هو الأفضل اليوم فى العالم بكل المقاييس ,لاسيما ما يقدمه من أبداع متواصل مع ريال مدريد , بالأضافة لتألقه الواضح مع المنتخب البرتغالي ومساهمته فى صعوده لمونديال البرازيل بتسجيله ثلاثية فى مرمى السويد مساء أمس الثلاثاء فى الملحق الأوروبي."
وأضاف راؤول :"رونالدو الأفضل , لكن هذا لا يقلل من الأرجنتيني ميسي والذى كان فى القمة دائما وأفضل لاعب فى العالم خلال الثلاث سنوات الماضية."
وحول قدرة المنتخب الأسباني فى الحفاظ على لقبه فى مونديال البرازيل المقبل .. قال الماتادور :"المنتخب الأسباني فى القمة , ودائما يقدم الأفضل واللاعبون والمدير الفني ديل بوسكي قادرون وبقوة للحفاظ على لقبهم , والذى سيواجهون خلاله صعوبة
بالغة خاصة والمونديال على أرض البرازيل والتى تريد الحصول على اللقب."
وعن أفضل الأندية التى لعب لها المهاجم الأسباني .. أشار مهاجم السد إلى أنه بدأ حياته فى مدينته الصغيرة , ثم انتقل إلى أتليتكومدريد , قبل اللعب مع الملكي مدريد لمدة 17 سنة , ثم الأنتقال لخبرة جديدة مع شالكه الألماني لمدة عامين , والأن متواجد مع السد القطري ، مؤكداً أنه أستمتع كثيرا مع كل الأندية التى لعب لها.
وعن تنظيم قطر لبطولة كأس العالم 2022 .. قال راؤول :"قطر قادرة بقوة على تنظيم مونديال نموذجي وجيد , ولكن يجب الأهتمام باللاعبين الناشئين والذين سيكونوا نواة العنابي الذى سيشارك فى المونديال القطري."
وحول أفضل الأهداف التى سجلها فى حياته .. قال :"سجلت العديد من الأهداف , ولكن أسرتي وأبنائي هم أفضل هدف سعدت به وأستمتع كثيراً فى قضاء الوقت معهم."

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1529

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019