• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-27-2024

اهداف رونالدو في مرمي السويد تؤجل التصويت على جائزة الكرة الذهبية

اهداف رونالدو في مرمي السويد تؤجل التصويت على جائزة الكرة الذهبية
كفرووتر/ وكالات تؤثر الأهداف الأربعة التي سجلها البرتغالي كريستيانو رونالدو في الملحق الأوروبي الفاصل للمونديال أمام السويد ، على قرار اختيار الفائز بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعبي العالم ، بعد قرار متأخر للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).
وأكد مصدر بالفيفا اليوم الأربعاء لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ) "نعم ، لقد قمنا بمد الحد الأقصى" ، حيث سيسمح الاتحاد الدولي الآن بالتصويت حتى 29 نوفمبر المقبل لقادة ومدربي 209 منتخبا وطنيا ، وكذلك لصحفي من كل دولة ، من أجل تحديد اسم أفضل لاعب كرة القدم في العالم.
وكان مبرر الفيفا هو أنه لم يتلق ما يكفي من أصوات في الفترة المحددة للتصويت بين نهاية أكتوبر وحتى 15 نوفمبر الجاري .
وكانت تلك المواعيد الأولى تحول دون تأثير الأهداف الأربعة التي سجلها كريستيانو رونالدو في الفوز 1/ صفر و3-2 على السويد ، على اختيارات المصوتين.
وقد يؤثر هذا القرار على الأرجنتيني ليونيل ميسي ، صاحب عروض وأهداف كبيرة في 2013 ، لكنه تعرض للإصابة خلال الأسابيع الأخيرة ، ما يعني أنه لن يكون قادرا على كسب مزيد من الأصوات في فترة التمديد الجديدة.
ويعد كريستيانو رونالدو وميسي والفرنسي فرانك ريبيري المرشحين الأوفر حظا للانضمام إلى القائمة النهائية للمنافسة على الجائزة ، التي سيتم إعلانها في التاسع من ديسمبر المقبل.
وسيعلن اسم الفائز بالكرة الذهبية في 2013 يوم 13 يناير من عام 2014 خلال حفل الفيفا الذي يقام في زيوريخ.


امسح للحصول على الرابط
 2  0  2156

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019