• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

بايرن ميونخ يخطط للانفراد بصدارة الدوري الالماني على حساب اوغسبورج

بايرن ميونخ يخطط للانفراد بصدارة الدوري الالماني على حساب اوغسبورج
كفرووتر/ وكالات يسعى حامل اللقب نادي بايرن ميونخ الى مواصلة تحقيق الانتصارات المتتالية عندما يستقبل ضيفه نادي اوغسبورغ غداً السبت على ملعب اليانز ارينا ضمن الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الالماني لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة .
يدخل النادي البافاري اللقاء بعد ان حققة سلسلة جيدة في دوري ابطال اوروبا عندما انتصر للمباراة الرابعة على التوالي على مضيفه نادي فيكتوريا بلزن التشيكي بهدف الكرواتي ماريو ماندزوكيتش ، وتملك كتيبة المدرب الاسباني بيب غوارديولا 12 نقطة في صدارة المجموعة بفارق 3 نقاط عن الثاني نادي مان سيتي .
كما يحتل اصداق الفرنسي فرانك ريبيري المركز الاول في ترتيب البوندسليغا برصيد 29 نقطة بفارق نقط واحد عن الثاني بروسيا دورتموند ، ويأتي بطل الثلاثية التاريخة بعد الفوز الصعب خارج الديار على نادي هوفنهايم بهدفين مقابل هدف .
وفي الطرف الاخر يدخل الفريق الزائر اللقاء وهم في المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة وياتي من فوز على ارضه امام نادي ماينز بهدفين مقابل هدف ، ويسعى اوغسبورغ الخروج من ملعب اليانز ارينا بنتيجة ايجابية ترضي بها جماهير النادي رغم اعتراف المدير الفني للفريق لصعوبة اللقاء .


امسح للحصول على الرابط
 0  0  905

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019