• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

نادي مكسيسكي ينتصر رغم التهديدات لاعبيه القتل

نادي مكسيسكي ينتصر رغم التهديدات لاعبيه القتل
كفرووتر/ وكالات تجاهل وادي الحجارة لافتات التهديد التي حملتها جماهيره لينتزع فوزا نادرا 1-صفر على حساب بوماس يونام في الدوري المكسيكي لكرة القدم.
وكان المدرج الغربي لاستاد اومنيلايف التابع لفريق وادي الحجارة يعج بلافتات تشجب اللاعبين والطاقم التدريبي وخورخي فيرجارا مالك النادي في مباراة الاحد.
وحملت بعض اللافتات عبارات "ارحل والا ستموت" و"كفى يعني كفى" و"لا يمكن ان تعبث بالتاريخ" و"صبرنا نفد" و"ارحل.. فيرجارا".
ويحمل وادي الحجارة مع فريق امريكا حامل اللقب الرقم القياسي لعدد القاب البطولة وهو 11 لقبا الا ان اخر مرة فاز فيها باللقب كانت عام 2006.
ورفض المدرب خوان كارلوس اورتيجا مثل هذه اللافتات قائلا "لم اقرأ او أرى هذه اللافتات فالمباراة كانت جيدة للدرجة التي لا يمكن معها النظر الى تهديد مكتوب على لافتة."
وقال للصحفيين عقب ثاني فوز لوادي الحجارة في 16 مباراة في الدوري بفضل هدف من المهاجم رفائيل ماركيز لوجو "لدينا ما يشغل بالنا بالفعل وهو تحقيق النصر."
وفشل وادي الحجارة الذي يحتل المركز الثامن عشر ضمن 20 فريقا بالدوري في الوصول لدور الثمانية بالبطولة وهو ما يعد امرا ضروريا بالنسبة للفرق الكبيرة في المكسيك.
وضمن امريكا انهاء منافسات الجزء الاول من الدوري المكسيكي في صدارة الجدول على الرغم من تعادله سلبيا مع كيريتارو يوم الجمعة الماضي وسيلتقي مع الفريق الذي سيحتل المركز الثامن في دور الثمانية.
وخسر سانتوس لاجونا صاحب المركز الثاني 2-1 امام تشياباس يوم السبت الماضي ويتراجع بفارق اربع نقاط قبل جولة واحدة على نهاية دور المجموعات.
وضمن سانتوس وكروز ازول وليون وتولوكا اماكنهم في دور الثمانية مع تشياباس وموريليا وكيريرتارو فيما لا يزال تيجرس وتيخوانا في اطار المنافسة من الناحية النظرية.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1260

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019