• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

دوري ابطال افريقا ..الترجي التونسي يكسب القطن بهدف

دوري ابطال افريقا ..الترجي التونسي يكسب القطن بهدف
كفرووتر/ وكالات حقق الترجي الرياضي التونسي فوزا معنويا هاما في الكاميرون على حساب ملاحقه المباشر نادي القطن بنتيجة( 2-1) ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا,قبل المرور إلى المربع الذهبي.
الترجي توجه إلى الكاميرون بالفريق الثاني تشكيلة منقوصة من الركائز الأساسية للفريق,بعد تأكده من تصدر ترتيب مجموعته مهما كانت نتيجة المباراة في الكاميرون.
كشر الترجي عن أنيابه منذ الدقائق الأولى,ومع مطلع الدقيقة الثامنة تمكن اللاعب خالد الغرسلاوي من افتتاح النتيجة للترجي,في هدف صدم الجماهير الكاميرونية,وفي الوقت الذي انتظر خلاله البعض ردا عنيفا من أصحاب الأرض,حصل العكس وفي الدقيقة 24 ,مرر الجويني رأسية ذكية للمهاجم أحمد العكايشي الذي سدد بقوة,ونجح في إضافة الهدف الثاني.
بعد الهدف الثاني زاد فريق القطن من ضغطه بحثا عن تذليل الفارق,وكاد ينال مبتغاه في الدقيقة 29 عن طريق المهاجم هامان لكن الحارس وسيم نوارة نجح في إنقاذ مرماه.
في الشوط الثاني تراجع الترجي إلى المناطق الخلفية وترك المجال لمنافسه ليزيد في ضغطه ويصنع أكثر من محاولة هجومية أحبطها خط دفاع الترجي وحارس في يومه هو نوارة الذي نجح في الدقيقة 57 من التصدي لضربة جزاء من أقدام مانجانيا.
ولم ينجح الفريق الكاميروني في هز شباك الترجي إلا مع الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع عن طريق المهاجم داودا كاميلو الذي سدد بقوة وغالط الحارس نوارة.
الترجي ينهي تصفيات المجموعات في صدارة مجموعته برصيد 15 نقطة في حين تجمد رصيد القطن عند النقطة 8 في المركز الثاني.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1673

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019