• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

جدة ..بدر المطوع يحترف بالاهلي السعودي

جدة ..بدر المطوع يحترف بالاهلي السعودي
كفرووتر/ وكالات  فجر نجم الكرة الكويتية بدر المطوع مفاجأه من العيار الثقيل بإعتذاره عن عدم الانضمام للأهلي السعودي بنظام الإعارة لأربعة أشهر خلفا للمحترف الكوري الجنوبي سوك.
وجاء القرار المفاجئ للمطوع بعد ساعات من موافقة إدارة القادسية واللاعب على انتقاله للأهلي مقابل مليون و200 ألف دولار يتقاسمها النادي واللاعب، ورغم حصوله على موافقة رئيس مجلس الامة على منحة إجازة من دون راتب للإلتحاق بالفريق السعودي.
وتوجه المطوع على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بالشكر لرئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم لتعاونه ومنحه إجازة ، كما أثني على دور إدارة القادسية و موافقتها على احترافه واعتذر لادارة الاهلي وجماهيره، مؤكدا ان تراجعه يعود لرغبته في الاستمرار بعمله في الحرس الوطني بمجلس الأمة لاسيما في ظل الازمة التي تعرض لها بفصله من عملة خلال احترافه سابقا في النصر السعودي أيضا، حيث كان المطوع يتوقع حصولع على تفرغ رياضي يحفظ له حقوقه في حالة الاحتراف خارجيا.
ومع اعتذار المطوع عن عدم الاحتراف في الأهلى يعود زميله في هجوم الازرق لاعب كاظمة يوسف ناصر للواجهة من جديد، حيث ارتبط اسمه باحتراف في الأهلى خلال الساعات الماضية قبل أن يتم الإعلان عن التعاقد مع المطوع
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2252

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019