• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

الدوري السعودي.. العروبة يكسب الاتحاد بهدف

الدوري السعودي.. العروبة يكسب الاتحاد بهدف
كفرووتر: وكالات  أوقف العروبة الصاعد حديثا البداية الجيدة للاتحاد وهزمه 1-صفر في مفاجأة مدوية بالجولة الثانية من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم السبت.
وسجل العروبة الذي هزمه الهلال بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى هدفه الوحيد عن طريق المهاجم البديل مشاري العنزي في الدقيقة 67 لكنه استفاد أكثر من طرد مختار فلاتة مهاجم الاتحاد في الدقيقة 34 لحصوله على إنذارين.
أما الشباب فعوض هزيمته الثقيلة في الجولة الأولى أمام الاتحاد بالفوز على مضيفه الشعلة 1-صفر بفضل هدف سجله مهاجمه الجديد نايف هزازي في الدقيقة الثامنة.
وأمس الجمعة واصل الهلال الساعي لاستعادة اللقب بدايته القوية بفوز آخر كبير على مضيفه الاتفاق 3-1 بينما استعاد الفتح حامل اللقب توازنه بالفوز على النهضة 4-1.
واحتفل العروبة الذي يدربه المصري محمد صلاح وعزز صفوفه بلاعب وسط من نفس البلد هو إبراهيم صلاح هذا الشهر بانتصاره في ملعبه بمدينة سكاكا في منطقة الجوف.
لكن احتفالات الشباب كانت أكبر ولو أنها خارج أرضه بعد أن ساعده هدف هزازي وهو الثاني للاعب مع الفريق في مباراتيه بالدوري حتى الآن بعد صفقة انتقاله من الاتحاد قبل بداية الموسم على تعويض الخسارة الكبيرة 4-1 أمام الاتحاد.
واستفاد هزازي - الذي كان واحدا من حفنة من اللاعبين البارزين الذين تركوا الاتحاد في نهاية الموسم الماضي - من طول قامته ليسكن الكرة برأسه في المرمى إثر ركلة ركنية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1683

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019