• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

علاء غانم ترفض التخلي عن ادوار الاغراء

علاء غانم ترفض التخلي عن ادوار الاغراء
كفرووتر/وكالات علا غانم واحدة من الفنانات اللاتي تألقن في السينما والتلفزيون خلال السنوات الأخيرة وشاركت في أنجح الأعمال الفنية طوال مشوارها. صنفها البعض بنجمة إغراء الجيل الجديد بعد أدوارها المثيرة في «سهر الليالي» و«أحاسيس» وغيرهما.
وبعد مشوار ناجح قدمت علا للمرة الأولى دور البطولة المطلقة في الفيلم الجديد «البرنسيسة» الذي يعرض بدور العرض المصرية الآن، كما تألقت خلال شهر رمضان في مسلسل «الزوجة الثانية» مع عمرو عبدالجليل و«مزاج الخير» مع مصطفى شعبان.. فماذا عن البطولة المطلقة وخطواتها الفنية وآرائها الفنية في العديد من القضايا المطروحة الآن على الساحة؟.. هذا ما سنعرفه في حوار «الأنباء» معها، فإلى التفاصيل:
بداية ماذا عن «البرنسيسة» وما الذي جذبك الى السيناريو؟
٭ سينما حقيقية تعبر عن ناس حقيقيين يعيشون بيننا وتحكي قصة فتاة تعيش هي وأهلها تحت خط الفقر مما يضطرها للعمل كبائعة مناديل لكنها تتمرد على ذلك بسبب أحلام الثراء والرغبة في الغنى وتدخل الى دنيا الملاهي الليلية لكنها تواجه العديد من الصعاب وتشق طريقها لتصبح البرنسيسة.
لكن تردد ان جرأة العمل دفعت الرقابة الى حذف العديد من مشاهده؟
٭ بالفعل قامت الرقابة بحذف مشهد واحد فقط من الفيلم لكن حدوتة الفيلم وبنيته الدرامية كما هي ولم يحدث بها أي خلل وهذه هي وظيفة الرقابة رغم اختلافي معها.
لكن البعض ينتقد تركيزك على مشاهد الإغراء في أعمالك؟
٭ أنا فنانة ومن حقي ان اقدم أية أعمال وأية مشاهد مادامت في سياق درامي وليست أعمالا مثيرة لمجرد الإثارة وفيلم «البرنسيسة» خطوة ستضيف الى مشواري الفني وتعلمت منها الكثير وحفرت اسمي كنجمة تستطيع ان تحمل بطولة فيلم بمفردها.
لكن رغم النجومية الكبيرة لك وللفنانة منة شلبي ومي عزالدين وغيرهن إلا أن البطولة المطلقة للفنانات لاتزال غائبة لماذا؟
٭ أنا لا أبحث عن البطولة المطلقة ولكن عن الموضوع والقضية التي ترضي الناس وتحفزهم للذهاب الى السينما وأنا ابحث عن عمل يرضي الجمهور سواء بدور بطولة أو مشاركة جماعية، لكن مسألة البطولة المطلقة النسائية قادمة ولكن بعد فترة قليلة لأن السينما الآن لاتزال تركز على الكوميديا وموضوعات الحارة والأكشن والمنتجين يخافون على أموالهم.
تكررين العمل مع مصطفى شعبان في «مزاج الخير» فهل أضافت لك شخصية شوق؟
٭ العمل مع مصطفى ناجح جدا وليس هناك غبار عليه وقدمنا معا «العار» و«الزوجة الرابعة» لكن ظروف تأخر سيناريو «مزاج الخير» بالذات حتى منتصف رمضان لم تتح لي الاندماج مع الشخصية والتعايش معها مما افقدها الكثير من حيويتها.
لماذا تعيدين تقديم أعمال قديمة مثل «العار» و«الزوجة الثانية» وغيرهما؟
٭ وما المانع هذه أعمال ناجحة وتيمات درامية عالية جدا يمكن تقديمها مرة وثلاثا وليست هناك مشكلة على الإطلاق المهم ان تقدم في إطار فني جديد وأعتقد ان هذا ظهر في «الزوجة الثانية» رغم بعض الانتقادات.
فى رأيك الى أي مدى تؤثر الأحداث الراهنة على الأعمال الفنية؟
٭ تأثيرها عال جدا والكثيرون من المنتجين سواء في الدراما أو السينما يخافون المجازفة بأموالهم لكن الاستقرار قادم وستعود الأمور الى طبيعتها قريبا جدا جدا وأنا متفائلة.
٭ أخيرا ماذا عن الأعمال المقبلة لك في السينما خلال الفترة المقبلة؟
٭ أنا في فترة راحة الآن لكني سأبدأ خلال الفترة المقبلة تجهيز فيلم «فرعون الأخير» وهو انتاج أميركي مصري وسيكون مفاجأة للجميع.
الانباء الكويتية

امسح للحصول على الرابط
 1  0  3471

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019